المحتوى الرئيسى

«أنا مش عايز حاجة».. عمرو دياب يحرج بوسي شلبي في لقاء نادر جمعهما (فيديو) - المصري لايت

10/23 06:05

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو نادر، للقاء الإعلامية بوسي شلبي، والفنان عمرو دياب، بعدما تعرضت الأولى لحملة انتقادات واسعة، على إثر اتهامها بـ«التنمر والغرور»، بسبب لقائها مع أبطال فيلم «ريش»، الذي تم عرضه ضمن مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الخامسة.

ثم سألته «شلبي» قائلة: «عمرو أنت عايز إيه؟»، فيجيب عليها ضاحكًا: «أنا مش عايز حاجة هعوز إيه!»، ليلقى هذا الفيديو تداولًا واسعًا بين النشطاء الذين أعربوا عن سعادتهم بردود فعل عمرو دياب، وقال أحد المتابعين «هو مكانش ينفع معاكى غير عمرو دياب بصراحة»، بينما كتبت أخرى «برافو عمر دياب».

انتقادات موجهة إلى بوسي شلبي

وتعرضت الإعلامية بوسي شلبي، لحملة انتقاد واسعة، سواء من بعض الفنانين عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعية، أو من الجمهور، جراء اللقاء التي أجرته «شلبي» مع دميانة نصار بطلة فيلم «ريش» الذي عرض في مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وأثار جدلًا واسعًا منذ عرضه.

وأثناء تقديم «شلبي» لأبطال الفيلم، وصفتهم بطريقة اعتبرها البعض «تنمر» و«غرور»، إذ قالت: «أنا بقول عمر غير مصير ناس في الفيلم دة، وفتح باب رزق لعيلة من المنيا مكانتش تقدر توصل للمكان اللي احنا فيه»، في إشارة منها إلى أن المخرج عمر الزهيري أحدث نقلة في حياة أبطال «ريش»، مما جعلها محط انتقاد، تصدرت على إثره محرك البحث جوجل.

وهاجم الفنان حسني شتا، بوسي شلبي، واصفًا إياها بـ«العنصرية»، وكتب «شتا»، عبر جسابه بموقع التغريدات تويتر: «كفاية عك وقرف بقى وعنصرية وعنجهية مذيعة أيه وإعلامية ايه بس! أية العبث اللي إحنا فيه دة».

تابع الفنان الشباب قائلًا: «بوسي هانم انتي فعلا اللي مينفعش تكوني ولا تحلمي تكوني مذيعة لسبب واحد أنك معدومة الإنسانية».

كما قالت الفنانة سارة نخلة عبر فيسبوك: «الله يرحمه بس لغاية اللحظة دي بتشتغلي على حسه بجد الله يرحمه لو شافك بتتعاملي ازاي كان أول واحد هاجمك»، وتكهن الجمهور أنها تقصد الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، نظرًا لأن بوسي شلبي كانت متزوجة منه.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل