المحتوى الرئيسى

محامي حمدي النقاز يرد على شكوى الطائي السعودي ضد أهلي جدة

10/23 12:09

شهدت مباراة أهلي جدة ونادي الطائي أول أمس الخميس، في الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين، مشاركة اللاعب التونسي حمدي النقاز للمرة الثانية مع فريقه الجديد.

ولم تمض مشاركة النقاز مرور الكرام، حيث رغم فوز فريقه بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، إلا أن نائب رئيس نادي الطائي زين الصادر، أكد في تصريح لوسائل إعلام سعودية أن فريقه تقدم بشكوى ضد مشاركة النقاز، معتبرًا إياها غير قانونية (طالع التفاصيل من هنـــا).

وطالب الصادر باحتساب فريقه فائزًا بالمباراة، مشددًا على امتلاكه وثائق تثبت أن انتقال النقاز إلى نادي أهلي جدة كان بصفة مؤقتة وباتفاق مع نادي الزمالك، وهو ما يعتبر أمرًا مخالفًا، حسب تعبيره.

على الجانب الآخر، رد أنيس بن ميم محامي اللاعب على ادعاءات ومزاعم نادي الطائي، في تصريحات خاصة لإذاعة "يو إف إم" التونسية، أن بطاقة انتقال اللاعب قد تحصل عليها الأهلي السعودي من الترجي الرياضي التونسي وتم تأهيله من تونس، ولم يكن لنادي الزمالك المعاقب من الفيفا والممنوع من القيد أي علاقة بصفقة انتقال اللاعب.

وانتقل حمدي النقاز إلى أهلي جدة، في صفقة انتقال حر قادمًا من الزمالك، بعد أن تعاقدت إدارة الأخير معه، ولكن أزمة القيد منعته من المشاركة مع الفارس الأبيض في الموسم الجديد.

وقرر مسؤلووا الزمالك والنادي السعودي إبرام عقدًا ثلاثيًا بمشاركة اللاعب، يكون بمقتضاه انتقال الظهير التونسي إلى الفريق الحالي على سبيل الإعارة، لضمان حقوق القلعة البيضاء.

Share

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل