المحتوى الرئيسى

أبرزها ظهور أمينة خليل مع تامر هاشم .. 5 لقطات من حفل ختام«الجونة السينمائي» | المصري اليوم

10/23 02:56

شهد حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الـ5، العديد من اللقطات المتميزة، ونستعرض خلال السطور التالية أبرز تلك اللقطات.

فيلم ريش ومهرجان الجونة .. جائزة وإشادة واتهامات بالإساءة للدولة المصرية (القصة الكاملة)

اَخرهن نور .. «البدل» تسيطر على إطلالات النجمات في مهرجان الجونة السينمائي

أبرزها فيلم ريش .. القائمة الكاملة لجوائز مهرجان الجونة السينمائي والقيمة المالية (فيديو)

بشري تخفي إصباتها بعد تعرضها لحادث

أبرز المشاهد التي لفتت انتباه الحضور ونجوم المهرجان، ظهور الفنانة بشرى على الريد كاربت، تحاول إخفاء إصابتها بعد تعرضها لحادث أثناء تصوير أحد البرامج الفنية في مدينة الجونة الساحلية، واستندت بشرى على زوجها، لاسيما وأنها لا تستطيع المشى بشكل طبيعى.

ظهور أمينة خليلة بصحبة تامر هاشم

ظهرت الفنانة أمينة خليل، على الريد كاربت في ختام المهرجان بصحبة تامر هاشم نجم فرقة كايروكي، وظهر الثنائي وهم يتبادلان النظرات الومانسية، مما أثار التساؤلات، خاصة بعد فسخ أمينة خطبتها قبل عدة أشهر فهل تامر هاشم هو العريس المنتظر لأمينة خليل.

ظهور عدد من النجمات لأول مرة في حفل الختام

ظهرت لأول مرة عدد من نجمات الفن، في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، حيث لم يحضرن طوال الأيام الماضية، وتواجدن فقط اليوم، وأبرزهن الفنانة اللبنانية نور، وفيفي عبده وحفيدتها وأنوشكا .

الظهور الأول لأبنة أشرف زكي الصغري

حرصت الفنانو روجينا، ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي على حضور حفل ختام مهرجان الجونة، وظهر الثنائي بصحبة ابنتهما الصغرى مريم التي ظهرت للمرة الأولى في الجونة، بعدما اصطحبت روجينا ابنتها الكبرى مايا خلال الأيام الماضية.

سميح ساويرس يكرم عمال مهرجان الجونة الذين ساهموا في إخماد الحريق

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل