المحتوى الرئيسى

اَخرهن نور .. «البدل» تسيطر على إطلالات النجمات في مهرجان الجونة السينمائي | المصري اليوم

10/23 00:03

أبرزها فيلم ريش .. القائمة الكاملة لجوائز مهرجان الجونة السينمائي والقيمة المالية (فيديو)

جورجيا طواف بإطلالة جريئة في ختام مهرجان الجونة (صورة)

إنجي علاء عن مهرجان الجونة : سعدت بالمناقشة المثمرة والاهتمام بأدق التفاصيل

تألقت نجمات الفن على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الـ5، بإطلالات جذابة وأنيقة وغير تقليدية، ورغم حرص النجمات على ارتداء فساتين بأحدث صيحات الموضة، إلا أن بعضهن قررن كسر القاعدة وارتداء ملابس بطابع رجالي، حيث تألقت العديد من النجمات ببدل نسائية.

ونرصد في التقرير التالي أبرز الفنانات اللاتي تألقن ببدل نسائية.

تألقت الفنانة اللبنانية نور في ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الـ5، بإطلالة جذابو وأنيقة إذ ارتدت بدلة باللون الفضي اللامع منسقة معهما توب من نفس اللون،ومن الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة الشعر ذيل الحصان، واكتفت بوضع مكياج بسيط يبرز ملامح وجهها.

ظهرت الفنانة صبا مبارك، بإطلالة أنيقة ومختلفة في فعاليات اليوم الثالث من مهرجان الجونة السينمائي بدورته الـ5، إذ ارتدت بدلة باللون الأزرق الزهري، معتمدة تسريحة الشعر المنسدل واكتفت بوضع مكياج بيسط وهادئء يبرز ملامح وجهها.

خطفت الفنانة أسماء جلال الأنظار على السجادة الحمراء بفعاليات اليوم السادس للمهرجان، بسبب إطلالتها الأيقة الجذابة إذ ارتدت بدلة باللون الأحمر مفتوحة بمنطقة الصدر، ومن الناحية الجمالية اعتمدت تسرحية شعر ذيل الحصان واختارت مكياجا قويا .

طلت الفنانة هند صبري على السجادة الحمراء في اليوم الثالث من مهرجان الجونة، وارتدت بدلة باللون الأسود ة، ونسقت أسفلها توب بنفس اللون من الناحية الجمالية اعتمدت تسرحية شعر ذيل الحصان واكتفت بوضع مكياج بسيط يبرز ملامح وجهها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل