المحتوى الرئيسى

العالم في إكسبو 2020 يتساءل عن موعد افتتاح المتحف المصري الكبير بالرماية

10/22 23:38

كشف أشرف حمديref='/tags/9672-%D8%AD%D9%85%D8%AF%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B2%D9%8A%D8%B1'>حمدي الوزير التجاري المفوض ورئيس المكتب التجاري المصري بدبي ونائب المفوض العام للمشاركة المصرية بإكسبو 2020 دبي عن سؤال يتكرر يوميا من مختلف الجنسيات بالعالم الذين يزورون الجناح المصري داخل اكسبو ٢٠٢٠ بدبي .

وأوضح المفوض التجاري أشرف حمدي في تصريح خاص أن الجميع يتساءل عن موعد افتتاح المتحف المصري الكبير بالرماية والكل شغوف لزيارة المتحف المصري الكبير.

واشار «حمدي» أن الجناح المصري عليه إقبال كبير من مختلف الجنسيات والأعمار يومياً بشكل مكثف مما يجعل  العاملين بالجناح المصري يضطرون إلى وضع قائمة انتظار تصل إلى أكثر من ساعة في بعض الأوقات للزوار، نتيجة للكثافة العالية بالجناح المصري.

وأشاد الوزير التجاري المفوض ورئيس المكتب التجاري المصري بدبي ونائب المفوض العام للمشاركة المصرية بإكسبو 2020 دبي، بجهود دولة الإمارات الشقيقة التي اثبتت أنها قادرة على تنظيم فعاليات عالمية بأحدث مستوى وإمكانيات تقنية عالية جداً لاقت إعجاب جميع زور معرض اكسبو ٢٠٢٠  وكذلك ما قدمته من دعم ومساندة للجناح المصري في الاكسبو.

وقال اشرف حمدي أنه لولا ظروف كورونا والتباعد الاجتماعي كان من المنتظر أن يصل زوار الجناح المصري بإكسبو ٢٠٢٠ إلى ١٠ آلاف زائر يومياً ولكن في ظل أوضاع كورونا يتراوح عدد الزوار يوميا ما بين ٥ إلى ٧ آلاف زائر يومياً .

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل