المحتوى الرئيسى

أسعار تذكرة كومبات فيلد في موسم الرياض 2021 وشروطها

10/22 22:05

تذكرة كومبات فيلد بموسم الرياض

أعلن موسم الرياض 2021 للألعاب الترفيهية، إطلاق فعاليات كومبات فيلد، غدًا السبت؛ لتمكين عشاق القتال والألعاب الحربية من خوض تجربة مثيرة غير مسبوقة تحدث في المملكة العربية السعودية لأول مرة.

وموسم الرياض، هو عبارة عن مهرجان ترفيهي عالمي يقام في مدينة الرياض بهدف جعلها وجهة ترفيهية سياحية عالمية، وفقا لأهداف برنامج جودة الحياة، وهو أحد برامج رؤية السعودية 2030، وأقيم أول مهرجان في عام 2019 ولكنه توقف بسبب تفشي الفيروس التاجي.

ونقدم لكم فيما يلي، كل ما تريدون معرفته عن ألعاب فاعلية كومبات فيلد الترفيهية في موسم الرياض، بحسب الموقع الرسمي للموسم:

تبدأ فعالية كومبات فيلد بموسم الرياض، غدًا السبت، في الخامسة مساءً، وتستمر حتى 16 مارس 2022، وتقام في شمال شرقي العاصمة السعودية الرياض، على مساحة 310 آلاف متر مربع، وتستوعب أكثر من 44 ألف زائر.

تحدى وباري كل اللي معك في #كومبات_فيلد وألعابها الحربية الحماسية ????

احجز تذكرتك الحين ليوم الافتتاح وعيش أقصى مراحل المتعة https://t.co/cvfxSw69CT#موسم_الرياضpic.twitter.com/DDGwfqCnGt

يمكن للأشخاص المشتركين في فعالية كومبات فيلد الترفيهية بموسم الرياض، عيش رحلة على مر العصور، بداية من منطقة العصور الوسطى بفعاليات وتحديات تطور مهاراتهم، لمنطقة الكاوبوي التي تجعلهم يعيشون حياة الريف الغربي، وفي ميادين البينتبول والآيباتل، يستمتعون بالعديد من المغامرات، وفي منطقة بارود يتعرفون على تاريخ الأسلحة، وهناك منطقة كاملة مخصصة للألعاب القتالية والحربية.

وتتضمن الفعالية، 33 لعبة، بالإضافة إلى وجود ميدان للرماية الحية، وقيادة الدبابات وإنزال الجنود بالحبل من الهليكوبتر.

- الحد الأدنى للعمر 12 عاما.

- الأسعار شاملة الضريبة تذكرة دخول 110 ريالات، تذكرة الدخول فقط 55 ريالا، والتذاكر غير قابلة للإلغاء أو الاسترجاع أو التبديل.

- في حالة تم إلغاء، أو تأجيل، أو تغيير موعد الفعالية، يتم إعادة قيمة التذكرة كرصيد بالمحفظة الإلكترونية لدى مزود الخدمة.

- يحق للعميل استخدام الرصيد لشراء تذكرة جديدة لنفس الفعالية أو أي فعالية أخرى مقدمة من مزود الخدمة، ويجب الاستفادة من الرصيد خلال فترة الموسم فقط.

- يجب إضافة التذكرة إلى تطبيق توكلنا للتمكن من الدخول إلى فعالية كومبات فيلد بموسم الرياض.

- حامل التذكرة مسؤول عن التحقق من تاريخ الفعالية ووقتها ومكانها والعمر المفروض لحضورها كما يجب من حاملي التذكرة الوصول باكراً إلى موقع الفعالية.

- يحق للجهة المنظمة رفض دخول الأشخاص المتأخرين، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة المطالبة باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض من أي نوع كان.

- يتم تفتيش حاملي التذاكر ومقتنياتهم الشخصية عند دخول موقع الفعالية، ومصادرة المواد الخطرة والمحظورة.

- الالتزام بلائحة المحافظة على الذوق العام.

- يمنع دخول كاميرات التصوير الفوتوغرافي وكاميرات الفيديو الخاصة بالمحترفين إلى المكان.

- يوافق حامل التذكرة بصفته الحاضر لمكان الفعالية على الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية المسجلة التي قد يتم نشرها على شبكة الإنترنت.

- لا تتحمل الجهة المنظمة مسؤولية الإصابات الجسدية أو الأمراض أو وفاة أي زائر، أو فقدان أو تضرر المقتنيات لأسباب ناجمة عن الفعالية أو مرتبطة بها.

- يمنع منعاً باتاً إعادة بيع التذكرة.

- للجهة المنظمة الحق في إخراج من يصدر عنه تصرف يعتبر برأي الجهة المنظمة مخالف.

تقدم «الوطن» فيما يلي، تفاصيل العثور على جزيرة وسط المحيط بعد أن أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد رصدها بشكل مفاجئ

بالندم والبكاء، يروي محمد الملاح المحلل الشرعي، تفاصيل زواجه 33 مرة وتصدره التريند خلال الفترة الأخيرة والخطوة المقبلة التي ينتوي فعلها لإصلاح الأمر

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل