المحتوى الرئيسى

إسلام بطل «مستر أولمبيا» في القوة البدنية.. ليس «بيج رامي» فقط (فديو)

10/22 21:08

لم يكن بيج رامي، هو الوحيد الذي رفع اسم مصر عاليا في بطولة «مستر أوليمبيا» الأخيرة، بل هناك عدد من الرياضيين المصريين، حفروا أسمائهم بحروف من ذهب في تلك البطولة العالمية، أبرزهم إسلام عبد المعين، 34 سنة، ابن مدينة الإسكندرية، الذي حصد ميداليتين «ذهبية وفضية» في البطولة نفسها في القوة البدنية، وهي البطولة التي شهدت تنافس 160 دولة، ليتربع ابن النيل على رأسهم.

«الوطن»، التقت بالنجم العالمي إسلام عبد المعين، داخل صالة الألعاب الرياضية «الجيم» الخاص به، حيث أكد عبر بث مباشر، أن تلك اللعبة تتكون من 3 رفعات، موضحًا: «هي نفسها بطولة مستر أولمبيا لكمال الأجسام بس لعبة تانية خالص».

إسلام عبد المعين.. بطل مستر اوليمبيا في القوة البدنية

ذلك الشاب الذي حصد ميداليتي «مستر أوليمبيا» لهذا العام، سبقهما تتويجه في عام 2019 بميدالية أخرى، مؤكدا أن نجاحه جاء نتيجة عمل دؤوب على مدار قرابة 30 عاما، حيث إنه رياضي منذ أن كان في الخامسة من عمره، حيث اعتاد ممارسة الكاراتيه قبل أن يتجه إلى رفع الأثقال، مؤكدا أن من وجهه لتلك الرياضة، مدرب المنتخب الكابتن، محمد سعيد، آنذاك، وأقنعه بلعب تلك اللعبة ليحفر فيها اسمه كبطل عالمي.

ويقول إسلام: «حبيت اللعبة دي لأنها مالهاش سن، وبنلعب على أرقام عالية، حتى في بدايتي الكابتن اختبرني وحملت 200 كيلو، مع إني مكنتش متوقع أني أقدر أعمل كده».

إسلام: القيادة السياسية تدعم الرياضيين

وأشار إلى أنه يهدي الفوز إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي: مضيفا: «إحنا ولادك ورفعنا علم مصر في أمريكا»، مؤكدا أن القيادة السياسية في الوقت الحالي، تهتم بالرياضة والرياضيين، وبالتحديد الألعاب الفردية، التي بدأت تحصل على جزء مما تستحقه، مشيرا إلى أنه يأمل أن تستمر الدولة المصرية في دعم أبطالها وشبابها، واستغلال محبة الشباب لألعاب الجيم حاليا، من أجل خلق أبطال رياضيين على أعلى مستوى.

لقاء إسلام مع بيج رامي

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل