المحتوى الرئيسى

بسبب راقصات.. عمرو دياب يتعرض لانتقادات من الجمهور (صور) - المصري لايت

10/22 20:45

ظهر الفنان عمرو دياب، في أحدث صوره، بصحبة الراقصة الأجنبية أوكسانا، من فاعليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الخامسة، في صورة سيلفي التقطها أوكسانا، وما إن نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حتى حظت بانتشار واسع، وجدل بين الجمهور.

كل تلك الصور في أيام معدودة، جعلت الجمهور ينتقد الظهور المتكرر للفنان عمرو دياب بصحبة الراقصات على غير عادة، وما سر إصرار الهضبة على الظهور برفقتهم أكثر من أي فنان أو فنانة أخرى عند وصوله إلى الجونة.

يذكر أن النجم عمرو دياب أحيا حفلًا غنائيًا بالأمس، ضمن فاعليات مهرجان الجونة السينمائي، وسط حضور كبير من نجوم وضيوف المهرجان .

وصعد «الهضبة» إلى المسرح في تمام الحادية عشر مساء، ودخل على أنغام أغنيته «يا أنا يا لأ» مفتتحًا بها الحفل، كما غنى باقة من أهم أغنياته، أبرزها «إنت الحظ»، و«رايقة» وسط تفاعل كبير من النجوم اللذين غنوا معه ورقصوا طوال الحفل .

وقدم الهضبة أيضًا مجموعة من أغنياته القديمة، بالإضافة إلى الميدلي الشهير الذي يجمع فيه أغنيات «نور العين» و«العالم الله» و«ليلي نهاري».

يذكر أن عمرو دياب طرح مؤخرا أغنيته «ببتدي م الزيرو» من ألبومه «عيشني»، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر ولحن محمد يحيى، وتوزيع نادر حمدي، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

ومنن المنتظر خلال الأيام القادمة أن يطرح الهضبة عدد من أغاني ألبومه الجديد.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل