المحتوى الرئيسى

جوارديولا لمنافسي مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي: لا أحد يستطيع هزيمتنا

10/22 18:18

يؤكد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن لا أحد يستطيع هزيمة فريقه، وظهر الإسباني في حالة مزاجية متفائلة قبل رحلة فريقه إلى برايتون.

ونفى بيب جوارديولا أي مخاوف بشأن الإرهاق مع عودة لاعبيه في مانشستر سيتي إلى المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

فاز مانشستر سيتي على كلوب بروج 5-1 في دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء، وتغلب على منافسيه وصعد إلى المركز الثاني في مجموعته.

ويخوض فريق مانشستر سيتي مباراة ضد برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء السبت، وعندما تم إخبار جوارديولا في مؤتمره الصحفي يوم الجمعة بأن فريقه لم يفز بأي من مبارياته الأربعة الأخيرة مباشرة بعد مباراة في دوري أبطال أوروبا، مدرب السيتي أصر على أنه غير قلق.

وقال جوارديولا: "أنا لا أحيط علما بهذا، اسمع، إذا كنت تريد وضع الإحصاءات التي قام بها هذا الفريق في السنوات الأربع الماضية، فستخسر، في الإحصائيات، لا أحد يستطيع أن يهزمنا، أنا آسف".

اقرأ أيضًا.. تعرف على سجل رونالدو ضد ليفربول مقارنة بـ محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد

وأردف: "أنا لا أعير أي اهتمام قبل فترة التوقف الدولي أو بعد التوقف الدولي، أو قبل دوري الأبطال أو بعد دوري الأبطال، أرى كيف كان الفريق، وكيف تدربوا اليوم، وكيف تصرفوا في المباريات الأخيرة".

وشدد: "هذا هو شاغلي الوحيد، للتكيف، لا يتعلق الأمر بالعقلية، فقط حول الاستراتيجية والخصم، لأن الخصم الذي سنواجهه غدًا مختلف عن بروج، مختلف عن تشيلسي، مختلف عن ليفربول، ليفربول مختلف عن برايتون، لذلك سنحاول تقديم مباراة جيدة".

Share

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل