المحتوى الرئيسى

بث مباشر مباراة الاتحاد والشباب اليوم فى الدوري السعودي

10/22 16:58

بث مباشر مباراة الاتحاد والشباب اليوم فى الدوري السعودي

بث مباشر مباراة الاتحاد اليوم والشباب فى ضمن الجولة التاسعة لدوري المحترفين السعودي، لقاء ينتظره جماهيرالفريقين، وتقدم بوابة أخبار اليوم لمتابعيها مشاهدة بث مباشر لمباراة الاتحاد اليوم والشباب اليوم ضمن الجولة التاسعة لدوري المحترفين السعودي.

يسعي فريق الاتحاد مواصلة تفوقه على فريق الشباب في المباريات الأخيرة، حيث يلتقي الفريقين اليوم على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، ضمن الجولة التاسعة لدوري المحترفين السعودي في الـ 8 بتوقيت جدة الـ 7 بتوقيت القاهرة .

و فاز الاتحاد بثلاث مباريات مقابل تعادلين مع الشباب، في آخر 5 مواجهات جمعت بينهما في دوري المحترفين، وآخر فوز حققه الشباب على الاتحاد، في الجولة الأولى من موسم 2018-2019، بهدف دون رد على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

أما آخر انتصار سجله الشباب على الاتحاد في جدة، منذ 5 سنوات بهدف وحيد، ويتفوق الاتحاد، في تاريخ لقاءات الفريقين بالدوري، حيث تواجها 26 مرة، ففاز «العميد» بـ 10 مباريات، مقابل فوز الشباب بـ 8 لقاءات، وبنفس عدد التعادلات، ويعتبر مهاجم الشباب السابق، ناصر الشمراني، هداف مواجهات الفريقين بـ12 هدفاً.

يذكر أن الاتحاد يحتل صدارة الدوري ، برصيد 17 نقطة، بينما يأتي الشباب في المركز السادس بـ 12 نقطة.

مشاهدة مباراة الاتحاد اليوم والشباب بث مباشر

ويمكن لجماهير العميد مشاهدة مباراة الاتحاد والشباب اليوم فى تمام الساعة السابعة مساء، حيث يلتقي الفريقين اليوم على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، ضمن الجولة التاسعة لدوري المحترفين السعودي في الـ 8 بتوقيت جدة الـ 7 بتوقيت القاهرة

بث مباشر الاتحاد والشباب اليوم الجمعة 22 أكتوبر 2021

وفي الجهة المقابلة يمتلك مدرب الشباب، البرازيلي بريكليس شاموسكا، سجلًا مميزًا أمام اتحاد جدة، عندما كان مدربًا للفيصلي، وعلى مدار 3 مواسم مع شاموسكا، تقابل الفيصلي 6 مرات ضد اتحاد جدة، بواقع 4 انتصارات للفيصلي والتعادل في مباراتين.

ولا يعرف اتحاد جدة، طعم الفوز على المدرب بريكليس شاموسكا، عندما كان مدربًا للفيصلي وكان أول لقاء جمع الفريقين على «ملعب الجوهرة»، انتهى لصالح رجال شاموسكا بنتيجة 2-1.

وتكرر تفوق الفيصلي على اتحاد جدة بملعب المجمعة، بنتيجة 3-2 في الدور الثاني، وفي الموسم الثاني، انتصر الفيصلي ذهابًا بجدة بنتيجة 2-1، وتعادلا إيابًا 1-1.

وتعادل أبناء شاموسكا مع اتحاد جدة بنتيجة 1-1 على أرض «ملعب المجمعة» بمباراة الدور الأول من الموسم الماضي، وفي الإياب على ملعب مدينة الملك عبد العزيز بالشرائع، انتصر الفيصلي بنتيجة 3-1، ويتطلع الشباب إلى مواصلة مسيرة شاموسكا المميزة ضد الاتحاد، ويقودهم لفوز غائب بجدة منذ 5 سنوات.

مشاهدة الاتحاد والشباب اليوم بث مباشر

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة وسوف تقدم بوابة أخبار اليوم لمتابيعها بث مباشر مباراة الاتحاد والشباب ضمن الجولة التاسعة لدوري المحترفين السعودي.

أقرأ أيضاً:  التشكيل المتوقع للزمالك أمام توسكر الكيني

كارتيرون يحدد برنامج الزمالك  قبل مواجهة توسكر الكيني

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل