المحتوى الرئيسى

تحت شعار لا بديل عن الفوز.. الأهلى يتحدى طموحات الحرس الوطنى بطل النيجر غداً

10/22 17:29

تحت شعار لا بديل عن الفوز يدخل المارد الاحمر فى تحد افريقى جديد غداً أمام الحرس الوطنى بطل النيجر فى السادسة مساء على ستاد الأهلى والسلام فى اياب دور الـ ٢٣ من دورى ابطال افريقيا.. ويبحث الأهلى تحت قيادة موسيمانى عن تحقيق الفوز لحجز تذكرة التأهل لدورى المجموعات ومواصلة البحث عن اللقب الـ 11 للأميرة الافريقية ويكفى الاهلى ايضا تحقيق التعادل بدون أهداف للصعود للدور التالى وذلك بعد أن تعادل الفريقان إيجابيا فى مباراة الذهاب التى أقيمت السبت الماضى فى النيجر.

ومن جانبه عقد موسيمانى العديد من الجلسات مع اللاعبين حذرهم خلالها من الاستهتار او التهاون امام فريق الحرس الوطنى مشيرا إلى ان كرة القدم لا تعرف الاسماء ولابد من احترام المنافس وخوض اللقاء بحماس وروح لتحقيق الفوز وتحدث الجنوب افريقى ان مباراة الذهاب خير دليل علي ان كرة القدم لا تعرف المستحيل خاصة وان فريق الحرس الوطنى شكل خطورة كبيرة علي الاهلى. ويسعى المدير الفنى للاهلى إلي ظهور الفريق بشكل يليق ببطل افريقيا وذلك لمصالحة الجماهير الغاضبة بعد اداء الفريق فى اولى مبارياته الموسم الجديد والتى وصفها الكثيرون بأداء مقلق للأهلاوية.

ويخوض الأهلى مباراة الغد فى ظل استمرار غياب حارسه الأول وأفضل حارس فى افريقيا محمد الشناوى الذى يعانى من اصابة وحصل على الحقنة الثانية من البلازما حتى تساعده على التئام التمزق العضلى الذى تعرض له وتغيب ايضا الصفقات الجديدة التى تعاقد معها المارد وأيضا اللاعبون العائدون من الاعارات.. بينما يعود للفريق محمد مجدى افشة الذى غاب عن مباراة الذهاب بسبب حصوله على اجازة سريعة ويعود ايضا الثنائى حسين الشحات ومحمود وحيد.. وأكد الدكتور احمد أبوعبلة جاهزية الثنائى بعد ان شاركا فى التدريبات الجماعية خلال الايام الماضية . وطالب موسيمانى الجهاز المعاون تجهيز الثنائى افشة وحسين الشحات بشكل لائق حتى يكونا جاهزين للمباراة خاصة انه ينوى الدفع بهما فى مباراة الليلة لحل الازمة الهجومية التى ظهرت فى مباراة الذهاب .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل