المحتوى الرئيسى

"فيفا" يتغزل في جوميز ويصف الهلال بـ"القوة العظمى" بالمملكة | سعودى سبورت

10/22 12:20

أشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، صباح اليوم الجمعة، بالفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ووصف الزعيم بـ"القوة السعودية العظمي".

والهلال تأهل لنهائي دوري أبطال آسيا 2021، بعد تغلبه على غريمه التقليدي فريق النصر بهدفين لهدف، على ملعب مرسول بارك، مساء يوم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات دور نصف نهائي البطولة.

ومن المقرر، يلتقي فريق الهلال بنظيره بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي، يوم 23 نوفمبر المقبل، في السعودية، على لقب دوري أبطال آسيا.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة لجوميز مهاجم الهلال، معلقا عليها: "قبل عامين، واليوم قرر بافيتيمبي جوميز أن يلهم الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا"

وأضاف "فيفا" عن جوميز والهلال، قائلا: "هذا الأسبوع ساعد أسطورة النادي القوة السعودية العظمى في الوصول إلى النهائي الثامن، ضعف ما حققه أي ناد آخر".

صاحب الـ 34 عاما نجح في تسجيل 4 أهداف للزعيم في دوري الأبطال هذا الموسم، ويعتبر أبرز أسلحة المدرب البرتغالي ليونارد جارديم، خاصة إنه خبرة واسعة وساهم مع الهلال في التتويج بالآسيوية منذ عامين، وحصل خلالها على هداف البطولة وأفضل لاعب.

جدير بالذكر، أن الهلال فاز ببطولة دوري أبطال آسيا ثلاث مرات في أعوام 1991، 2000، 2019، وكان وصيفا 4 مرات، أعوام (1986، 1987، 2014، 2017).

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل