المحتوى الرئيسى

تمثيل تحول لحقيقة.. أليك بالدوين يقتل مصورة ويُصيب مخرج خلال تصوير فيلم "ويسترن" | خبر

10/22 11:27

أطلق الممثل الأمريكي أليك بالدوين النار أثناء تصوير فيلم "ويسترن" في مدينة سانتا في ولاية نيومكسيكو، ليتسبب في مقتل مديرة التصوير وجرح المخرج.

حيث أطلق أليك بالدوين أعيرة نارية من مسدس كان يفترض أن يكون محشوا برصاص خلبي.

وأصيبت مديرة التصوير وتدعى غالينا هاتشينز أعلى الصدر وجرى نقلها عن طريق الجو إلى مستشفى ألباكركي، إلا أن الأطباء لم يتمكنوا من إنقاذ حياتها.

ونقلت وسائل إعلام أمريكية عن الشرطة أن مخرج الفيلم جويل سوزا ويبلغ من العمر 48 عاما "بحالة حرجة"، في حين نشرت مشاهد لموقع الحادث صورت من طائرة مروحية.

ونشر موقع ديلى ميل صورًا لأليك بالدوين بعد الحادث، وظهر في حالة مأساوية حاليًا، حيث لا يعرف أحد إلى الآن الطريقة التي تم بها قتلهم، وكيف تم حشو البندقية بالرصاص أثناء تصوير المشهد بفيلم Rust، الذى يتم تصويره في الوقت الراهن قبل تعليق التصوير بسبب الحادثة البشعة بالكواليس.

Officials confirmed Alec Baldwin discharged a prop gun on a movie set in New Mexico that killed the director of photography and injured the director.

MORE >> https://t.co/X1NfjmAF3G pic.twitter.com/I4nxDr7Znd

غاليانا هاتشينز التي قتلت بطريق الخطأ بالرصاص الذي أطلقه أليك بالدوين، ولدت وترعرعت في الاتحاد السوفيتي وأصلها يعود إلى "أوكرانيا وأنها نشأت في قاعدة عسكرية سوفيتية في الدائرة القطبية الشمالية، محاطة بالغزلان وبالغواصات النووية".

وتذكر سيرتها الذاتية أنها تخرجت من قسم الصحافة الدولية في جامعة كييف، وتعاونت فيما بعد مع صانعي الأفلام الوثائقية البريطانيين كصحفية استقصائية.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل