المحتوى الرئيسى

النصر "يطرد" المنبوذ.. و3 نجوم عرب على الأبواب | سعودى سبورت

10/22 18:45

أبلغ البرتغالي بيدرو إيمانويل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، إدارة مسلي آل معمر بعدم حاجته للمحترف الأرجنتيني فونيس موري.

تعاقد نادي النصر، مع المدافع الأرجنتيني راميرو فونيس موري خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من صفوف فريق فياريال الإسباني، لمدة عامين، مع خيار التجديد.

ووفقا لما أكدته صحيفة "الميدان الرياضي"، اليوم الجمعة، فأن مدرب النصر أبلغ الادارة بعدم حاجته للأرجنتيني فونيس موري، مشددا على ضرورة التعاقد مع ظهير أيسر جديد.

وتحركت إدارة نادي النصر، سريعا لتنفيذ طلب المدرب البرتغالي، وحاليا تفاوض أحد اللاعبين العرب في مركز الظهير الأيسر لانتدابه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

عبدالكريم حسن

ظهير أيسر نادي السد القطري، صاحب الـ 28 عاما، أعلن في وقتٍ سابق، أنه كان قريبًا للغاية من الانتقال إلى النصر، إلا أن الصفقة توقفت بشكل مفاجئ.

النصر كان على وشك التوقيع مع عبدالكريم حسن بشكل رسمي عام 2020، إلا أن نادي السد وقتها وقف حائل دون اتمام الصفقة.

لعب عبدالكريم حسن، 239 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، حيث سجل 30 هدفًا وصنع 16 آخرين.

علي عدنان

ترددت آنباء خلال فترات متفاوتة من اقتراب الظهير الأيسر العراقي صاحب 27 عاما من التوقيع للنصر، وأعرب اللاعب نفسه عن حبه لقلعة العالمي في وقت سابق.

علي عدنان كان لاعبًا في صفوف أودينيزي، قبل انتقاله إلى أتالانتا، لينتقل بعدها إلى فريق فانكوفر وايت كابس الأمريكي، والذي فسخ تعاقده معه مؤخرًا.

خاض علي عدنان خلال مشواره مع الساحرة المستديرة 174 مباراة رسمية، سجل خلالها 8 أهداف، وصنع 22 هدف.

علي معلول

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل