المحتوى الرئيسى

إخلاء سبيل أليك بالدوين بعد إطلاق النار على مصورة ومخرج فيلمه Rust | خبر

10/22 15:32

أعلنت إدارة الشرطة في مدينة سانتا بولاية نيومكسيكو الأمريكية، عدم توجيه أي تهم للممثل الأمريكي أليك بالدوين، بعدما أطلق النار بالخطأ أثناء تصوير فيلم "راست"، ليتسبب في مقتل مديرة التصوير وجرح المخرج.

وتم استجواب أليك بالدوين من قبل المحققين وإطلاق سبيله بعدها، ولم يتم توجيه أية اتهامات له ولأي شخص، بينما يتابع المحققون إجراء التحقيقات مع الشهود، وذلك وفقا لما نشره موقع ديدلاين.

وأصيبت مديرة التصوير وتدعى غالينا هاتشينز أعلى الصدر وجرى نقلها عن طريق الجو إلى مستشفى ألباكركي، إلا أن الأطباء لم يتمكنوا من إنقاذ حياتها.

ونقلت وسائل إعلام أمريكية عن الشرطة أن مخرج الفيلم جويل سوزا ويبلغ من العمر 48 عاما "بحالة حرجة"، في حين نشرت مشاهد لموقع الحادث صورت من طائرة مروحية.

ونشر موقع ديلى ميل صورًا لأليك بالدوين بعد الحادث، وظهر في حالة مأساوية حاليًا، حيث لا يعرف أحد إلى الآن الطريقة التي تم بها قتلهم، وكيف تم حشو البندقية بالرصاص أثناء تصوير المشهد بفيلم Rust، الذى يتم تصويره في الوقت الراهن قبل تعليق التصوير بسبب الحادثة البشعة بالكواليس.

Officials confirmed Alec Baldwin discharged a prop gun on a movie set in New Mexico that killed the director of photography and injured the director.

MORE >> https://t.co/X1NfjmAF3G pic.twitter.com/I4nxDr7Znd

غاليانا هاتشينز التي قتلت بطريق الخطأ بالرصاص الذي أطلقه أليك بالدوين، ولدت وترعرعت في الاتحاد السوفيتي وأصلها يعود إلى "أوكرانيا وأنها نشأت في قاعدة عسكرية سوفيتية في الدائرة القطبية الشمالية، محاطة بالغزلان وبالغواصات النووية".

وتذكر سيرتها الذاتية أنها تخرجت من قسم الصحافة الدولية في جامعة كييف، وتعاونت فيما بعد مع صانعي الأفلام الوثائقية البريطانيين كصحفية استقصائية.

و"راست" فيلم من نوع الويسترن (أفلام الغرب الأميركي القديم)، من تأليف وإخراج جويل سوزا وبطولة أليك بالدوين الذي يشارك أيضاً في إنتاج العمل ويؤدّي فيه دورا خارجا عن القانون يدعى هارلاند راست يأتي لنجدة حفيده البالغ من العمر 13 عاماً والذي حُكم عليه بالإعدام شنقاً بتهمة القتل.

وفي السنوات الأخيرة، طارت شهرة بالدوين (63 عاماً) في الولايات المتحدة بفضل تقليده المتقن لشخصية الرئيس السابق دونالد ترمب في برنامج "ساترداي نايت لايف" Saturday Night Life الساخر الشهير.

لا يفوتك - جرأة نجلاء بدر وشقاوة مايان السيد وألماظ سمية الخشاب ... نجمات خطفن العيون وأثرن الجدل في الجونة

خاص يوميات الجونة 2 – استقالة وحادث وحريق .. تخاريف عن لغز الرقم (5)

ملك بدوي تخطف الأنظار بإطلالاتها على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل