المحتوى الرئيسى

الدوري الجزائري.. 5 مواهب مرشحة للتألق في الموسم الجديد

10/22 10:42

تفتتح النسحة الجديدة من الدوري الجزائري، الجمعة، بمواجهة أولى بين شباب قسنطينة ومولودية وهران سيكون مسرحها ملعب "الشهيد حملاوي".

ويسعى شباب بلوزداد لتدعيم سيطرته على5bfb' rel='nofollow' href="https://al-ain.com/tag/26601/"> الدوري المحلي والفوز بثالث لقب له، ولو أن مهمته لن تكون سهلة في الموسم الجديد، في ظل حملة التدعيمات القوية التي قامت بها عدة أندية.

وترصد "العين الرياضية" عبر التقرير التالي 5 مواهب مرشحة للتألق في الموسم الجديد للدوري الجزائري.

قدم مهاجم شباب بلوزداد لمحات جيدة خلال الموسم الماضي، حيث أسهم في 8 أهداف ما بين صناعة وتسجيل من جملة 26 مباراة شارك فيها.

لاعب منتخب الجزائر تحت 23 عاما يسعى لفرض نفسه خلال الموسم الحالي، وذلك على أمل الانضمام لمنتخب المحليين الذين سيشارك في بطولة كأس العرب في نهاية العام الحالي.

تألق مهاجم اتحاد العاصمة بشكل كبير في نهاية الموسم الماضي، حيث سجل هدفين من إجمالي وقت لعب لم يتجاوز الـ71 دقيقة.

ويسعى اللاعب صاحب الـ20 عاما لمواصلة الظهور بشكل جيد، خاصة وأنه يتواجد ضمن حسابات مدرب الفريق، منير زغدود خلال الموسم الجديد.

المهاجم صاحب الـ19 عاما يعتبر من أبرز المواهب المتخرجة من مدرسة شبان وفاق سطيف، وهو مرشح للعب دور كبير في الفريق خلال الموسم الجديد.

ونجحت مدرسة "النسور" في صناعة عدة مواهب مميزة في السنوات الأخيرة، أبرزها إسحاق بوصوف جناح لوميل البلجيكي.

تألق الموهبة صاحب الـ20 عاما مع مختلف منتخبات الجزائر للشباب طوال السنوات الأخيرة، وهو مرشح للانضمام للمنتخب الأول في السنوات المقبلة.

ويملك زروقي في رصيده 20 مباراة مع نادي أتلتيك بارادو في مختلف المسابقات أسهم خلالها في 6 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.

الوافد الجديد على شبيبة القبائل قدم مستويات قوية خلال ظهوره الأول مع الفريق، وتحديدا خلال المواجهة أمام الجيش الملكي لحساب كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وظهر المدافع صاحب الـ22 عاما بشكل رائع في الموقعة القارية، مما جعله محل إشادة كبيرة من قبل الجماهير الجزائرية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل