المحتوى الرئيسى

فاطمة البنوي لـ"في الفن": أحببت "60 دقيقة" بسبب الجانب النفسي وأردت جعل "توكة" "سارة" تريند | خبر

10/22 09:52

لفتت الفنانة السعودية فاطمة البنوي الأنظار إليها بمشاركتها في بطولة مسلسل "60 دقيقة" إلى جانب ياسمين رئيس ومحمود نصر.

وتخطو فاطمة البنوي خطواتها الأولى في الدراما المصرية، كما شهدت الدورة الخامسة من مهرجان الجونة أول مشاركة لها في المهرجان.

والتقى FilFan.com بفاطمة البنوي التي حدثتنا عن مشاركتها في المهرجان وكواليس مسلسل "60 دقيقة" وشخصية "سارة" التي قدمتها، وفيما يلي أبرز تصريحاتها:

- سعيدة أني اكون حاضرة خامس دورة من مهرجان الجونة السينمائي هذه أول مرة لي وسعيدة بالرقي والتنوع في السينما المصرية.

- جو الجونة مألوف بالنسبة لي وأشعر بالراحة أنا ابنة البحر الأحمر وأشعر أن هناك جانب مشترك، وكل مدينة تحتضن أي مهرجان تعكس طبيعته حتى الملابس التي أرتديها.

- التواصل مع الفنانين وصناع الأعمال مهم جدا لنا في عملنا بالإضافة إلى المحاضرات وورش العمل التي يتم تقديمها بالمهرجان.

- مسلسل "60 "دقيقة" تجربة مختلفة وقصة معقدة، شخصية "سارة" تطرح تساؤلات وكنت أسعى للوصول إلى كل تفاصيلها، وحاولت توصيل كل الأحاسيس ولمس مشاعر الجمهور.

- عشت مع شخصية "سارة" وما تعانيه، وهي تطرح قضية مهمة وردود الفعل على الشخصية أسعدتني كثيرا.

-ما لفتني في مسلسل "60 دقيقة" هو الجزء النفسي، خاصة أنني درست علم نفس، وهذا كان سببا في محبتي لشخصية "سارة" وتفاصيلها، عملت بحثا كثيرا لأنني لم أعش تجربة اكتئاب ما بعد الولادة الذي كانت تعاني منه، كانت غرفة نومي في الفندق مليئة بالأوراق التي تتحدث عما تعاني منه المرأة بعد الولادة والأزمات النفسية التي تمر بها.

-ملابس شخصية "سارة" كان بالتعاون مع الستايلست، لكن أنا لم اتنازل عن فكرة "التوكة" كنت أريد أن أصنع تريند "توكة سارة" أحبها كثيرا ومحتفظة بها حتى الآن، أنا مهووسة بالتفاصيل وكنت استخدم "التوكة" في مواقف القلق، كان الجمهور يسأل لماذا تفك شعرها ثم تربطة من جديد، وكانت هذه تفصيله أردت إضافتها للشخصية.

- هذه أول مرة أعمل مع مخرجة، مريم الأحمدي وسعدت بذلك، كذلك كان السيناريو رائعا وبه نضج أنا درست علم النفس وأعرف أن طرح هذه القضايا ليس سهلا.

- منذ سنوات وأنا اتدرب على اللهجة المصرية، في كل مرة آتي إلى مصر أتحدث باللهجة المصرية حتى من دون أن يكون لدي عمل، وهذا ساعدني عندما عرض علي مسلسل "60 دقيقة".

-انا من مدينة جدة وتربيت على مشاهدة الأفلام المصرية وأزور مصر كثيرا ولدي تصالح مع نفسي مثلا عندما أتعامل مع سائق التاكسي وأتحدث معه باللهجة المصرية ثم يسألني  عن بلدي ويكتشف أنني لست مصرية وقتها اسأل كيف اكتشف الأمر حتى أتعلم أكثر.

- أنا سعيدة وفخورة بما يحدث في السعودية من تجديد وتطور الفن ومواكبة للعصر، سعيدة أنه جاء اليوم أن نحكي حكاوينا بطريقتنا نحن وأفكارنا.

- كل عمل قدمته يعتبر نقلة في حياتي أؤمن بالتعلم المستمر ولدي دائما فضول وتقبل لأي شيء، لذا كل عمل يكون خطوة جديدة.

لا يفوتك - جرأة نجلاء بدر وشقاوة مايان السيد وألماظ سمية الخشاب ... نجمات خطفن العيون وأثرن الجدل في الجونة

خاص يوميات الجونة 2 – استقالة وحادث وحريق .. تخاريف عن لغز الرقم (5)

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل