المحتوى الرئيسى

5 أبراج مستفيدة من انتقال الشمس والمريخ إلى برج العقرب: تمسكوا بالفرص

10/22 07:55

يفصلنا عن نهاية شهر أكتوبر الجاري قرابة الـ10 أيام، وخلال تلك الفترة تنتقل الشمس وكوكب المريخ إلى برج العقرب في الفترة ما بين 23 إلى 30 أكتوبر الجاري، مما يؤثر على بعض الأبراج الفلكية بحسب ما أكدته عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك، خلال حديثها مع «الوطن».

الـ5 أبراج الفلكية المتأثرة والمستفيدة من انتقال الشمس إلى كوكب المريخ والشمس إلى برج العقرب، هم أصحاب الأبراج المائية «السرطان، العقرب، الحوت»، بجانب برجي «العذراء، الجدي»، بحسب «فؤاد» التي أوضحت استفادة كل واحد منه على حدى.

- أصحاب برج العقرب: لديهم طاقة وإصرار وروح قتالية لكن بشرط العمل في سرية وكتمان حتى يوم 5 نوفمبر المقبل، كونهم عرضة للحسد والابتعاد عن الفخر بأنفسهم، خاصة يوم 19 نوفمبر المقبل «يوم خسوف القمر».

- أصحاب برج العذراء: لديهم وقت هائل لإجراء مقابلة عمل وفرصة لإظهار المواهب والتواصل بصورة أفضل.

أصحاب برج الجدي: لديهم فرصة قوية للحصول على دعم ومساندة من قبل الزملاء في العمل، بجانب تنمية مشاريع خاصة بهم.

أصحاب برج الحوت: لديهم وقت رائع وفرص لتحقيق مكاسب مالية، وقضاء وقت ممتع بالسفر، بجانب اجراء مقابلات عمل مع جهات بالخارج.

أصحاب برج السرطان: لديهم تحسن عاطفي حتى يوم 5 نوفمبر بسبب وجود الشمس وكوكب المريخ في منزل الحب، وفي حال اشخاص لديهم ابناء سيتمتعوم بوقت مناسب للتواصل معهم بصورة أفضل.

ويبدأ مواليد برج العقرب الاحتفال بأعياد ميلادهم من 23 أكتوبر، وحتى منتصف نوفمبر، وفي انتظار جميع الأبراج الفلكية يوم يؤثر على كل أنشطتهم وهو 19 نوفمبر المقبل بسبب خسوف القمر.

تقدم «الوطن» فيما يلي، تفاصيل العثور على جزيرة وسط المحيط بعد أن أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد رصدها بشكل مفاجئ

بالندم والبكاء، يروي محمد الملاح المحلل الشرعي، تفاصيل زواجه 33 مرة وتصدره التريند خلال الفترة الأخيرة والخطوة المقبلة التي ينتوي فعلها لإصلاح الأمر

شاب من الإسكندرية يستغل فترة العزل المنزلي في كورونا ويبدأ مشروعه الخاص بتوصيل طلبات المنازل للأمهات في البيوت، ويحقق نجاح بوقت قصير

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل