المحتوى الرئيسى

قبل ساعات من انطلاقه.. موعد عرض برنامج محمد هنيدي الجديد | الفن | جريدة الطريق

10/22 12:21

تستعد شاشة قناة المحور الفضائية، اليوم الجمعة، لعرض أولى حلقات برنامج محمد هنيدي الجديد والذي يحمل اسم "هنيدي شو"، ويبحث الجمهور ومحبي الفنان عن توقيت عرض برنامج محمد هنيدي الجديد.

وتذاع الحلقة الأولى من برنامج "هنيدي شو" اليوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساءً عبر شاشة قناة "المحور" الفضائية، وكانت الشركة المنتجة للبرنامج قد طرحت البرومو الدعائي له استعدادًا لعرضه اليوم الجمعة.

توقيت عرض برنامج محمد هنيدي الجديد

ومن المقرر أن تأتي حلقة اليوم الجمعة الساعة الـ 10 مساءً بمجموعة استعراضات من أبرز شخصياته وأفلامه، بالإضافة إلى تعريف طبيعة البرنامج للجمهور، حيث يعتمد على سرد قصص وكواليس وأسرار لأول مرة عن أعمال هنيدي المميزة برفقة الأبطال الذين شاركوه مشواره الفني.

وأظهر البرومو الدعائي لبرنامج "هنيدي شو" عدد كبير من نجوم الفن، المقرر استضافتهم خلال حلقات البرنامج وأبرزهم أحمد السقا، وشريف منير، وهاني رمزي، ومصطفى قمر، ومنى عبد الغني، ومدحت صالح، ولبلبة، وشيرين عادل، وريهام حجاج ومحمد محمود، وسميحة أيوب، وعمر متولي، وباسم سمرة، وطارق الإبياري وآخرين.

ومن المقرر أن نشهد اليوم في الحلقة الأولى العديد من المفاجآت من استضافة كبار نجوم الفن والرياضة والمجتمع، ويقدم مجموعة من الفقرات المتنوعة التي يغلب عليها الطابع الكوميدي، ويشار إلى أن هذا البرنامج يعد أولى تجارب الفنان محمد هنيدي، في عالم برامج "التوك شو".

اقرأ أيضًا: بوصلة رقص مثيرة في الجونة.. سيد رجب يجتاح تريند ”تويتر” (فيديو)

وفي سياق آخر، يعرض للفنان محمد هنيدي حاليًا، فيلمه الجديد "الإنس والنمس" الذي حقق إيرادات عالية بدور العرض السينمائية وتدور أحداثه في قالب كوميدي حول شخصية "تحسين الشبراوي" ويجسده محمد هنيدي، وهو موظف حكومي فقير يتعرض لكثير من الأزمات بسبب مهنة والده وهو الفنان شريف دسوقي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل