المحتوى الرئيسى

هنادي مهنا في ”معكم”: فقدت 50 كيلو.. وإلا أنا محطة مهمة في حياتي | الفن | جريدة الطريق

10/22 11:28

حلت الفنانة هنادي مهنا أمس الخميس ضيفة الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" المذاع عبر شاشة قناة cbc الفضائية وتصدرت التريند بتصريحاتها في اللقاء الأول لها بعد نجاح مسلسلها الأخير ودورها بحكاية "بدون ضمان" من حكايات الموسم الثاني لمسلسل "إلا أنا".

وقالت هنادي مهنا إنها تعتبر شخصيتها ودورها في مسلسل إلا أنا الجزء الثاني محطة مهمة في حياتها المهنية، مشيرة أنها تلقت الكثير من الرسائل تشبه قصة المسلسل، معلقة: "الحدوتة كشفت عن فوائد كثير جدًا للمشاهدين.. خاصةً الفتيات التي لم تأخذ بنصيحة أبائهن يكتشفن في المستقبل أن كل نصائحهم حقيقة".

تصريحات هنادي مهنا في برنامج معكم

وتابعت هنادي مهنا إنها أول مرة تتفاعل مع مسلسل بهذا الشكل موضحة أن فكرة بيت العائلة مرفوضة ولابد أن يعيش الزوجان خارج بيت العائلة حتى لا تحدث مشاكل في التعامل.

وحرصت أن تقدم التحية لكل من هاجر أحمد وإسلام جمال وأحمد كشك وأحمد بدير وجميع المشاركين في حكاية "بدون ضمان" قائلة: "كان تمثيلهم حلو جدًا".

هنادي مهنا: "زوجي كان بيذاكرلي المشاهد"

وأضافت الفنانة في لقائها التلفزيوني أن المختلف في العمل هو الهدوء ما بين شخصيتها الحقيقة وشخصية مريم بالمسلسل، وعن رأي زوجها الفنان أحمد خالد صالح قالت: "عجب أحمد خالد صالح في شخصية مريم هو الهدوء وكان بيذاكر لي المشاهد"، وفيما يخص جدل رشاقتها وفقدانها الكثير من الوزن، علقت قائلة: "عملت ريجيم قاسي جدًا، وكنت مكتئبة جدًا في مراحل الدايت".

واستكملت حديثها: "لجأت إلى نظام غذائي وأشياء أخرى وكنت واخدة عهد على نفسى أني أرجع لمقاس ملابسي في عام 2018 وميزان الملابس وليس ميزان الكيلو جرامات، ونزلت من 40 لـ 50 كيلو".

اقرأ أيضًا: عاجل | هجوم ناري على بوسي شلبي بعد حديثها عن أبطال فيلم ”ريش”

قصة خطوبة هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل