المحتوى الرئيسى

الآن بث مباشر | مشاهدة مباراة المصنعة وصحار في الدوري العماني عمانتل يلا شوت

10/22 01:40

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر مشاهدة مباراة اليوم بين المصنعة وصحار في الدوري العماني عمانتل، في افتتاح الجولة الثانية، والمقرر إقامتها على مجمع الرستاق الرياضي بعد ظهر اليوم الخميس.

يستضيف نادي المصنعة نظيره نادي صحار في افتتاح الأسبوع الرياضي الثاني من مسابقة الدوري العماني “عمانتل” 2021-2022، وعينه على تعويض خسارته بالجولة الأولى.

يحين موعد مباراة المصنعة وصحار في الدوري العماني “عمانتل” ضمن الجولة الثانية يوم الخميس الموافق 21 أكتوبر 2021، على المجمع الرستاق الرياضي.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 16:55 بتوقيت سلطنة عمان، 12:55 بتوقيت جرينتش، 14:55 بتوقيت مصر، 15:55 بتوقيت السعودية.

تنقل مباراة المصنعة وصحار في الدوري العماني “عمانتل” على القناة العمانية الرياضية، كما ينقل موقع ميركاتو داي بث مباشر لأحداث اللقاء.

كان نادي المصنعة قد تلقى الخسارة بالجولة الاولى في الدوري العماني امام النهضة بنتيجة 1-3 ويحتل المركز الثالث عشر (قبل الأخير) بجدول الترتيب.

وجاءت جميع اهداف المباراة في الشوط الثاني عندما افتتح النهضة التسجيل في الدقيقة 54 عن طريق اللاعب علي الرشيدي، قبل أن يتعادل المصنعة في الدقيقة 80 بواسطة اللاعب “خالد الهدابي”.

وفي الدقيقة 87 سجل علي الرشيدي الهدف الثاني له ولفريق النهضة، قبل أن يختتم الثلاثية اللاعب منصور النعيمي” في الدقيقة 90.

في المقابل تعادل نادي صحار في الجولة الاولى على ملعبه امام السويق الذي تقدم في نتيجة المبارة في الدقيقة 48 عن طريق “عبدالله البلوشي”، قبل ان يتعادل لصحار اللاعب “حسن العجمي” في الدقيقة 61 بضربة رأسية. ويتواجد الفريق في المركز العاشر بجدول الترتيب.

جدير بالذكر ان مواجهة الفريقين الموسم الماضي في الدوري العماني “عمانتل” قد شهد فوز نادي المصنعة بنتيجة 1-صفر، قبل أن يتم إلغاءه بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” حول العالم.

الدقيقة 13 | الهدف الأول لنادي المصنعة «حمود السعدي»

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل