المحتوى الرئيسى

الأهلي يكسر صيام 8 أشهر خارج الديار.. والسومة يواصل تدمير الخصوم

10/22 03:45

كسر فريق أهلي جدة، صيام 8 أشهر من عدم تحقيق الفوز خارج أرضه، وذلك عندما انتصر في مباراة الخميس أمام الطائي، بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الطرفين، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ورفع الأهلي رصيده للنقطة 11، متقدما إلى المركز الثامن، فيما تجمد رصيد الطائي عند 7 نقاط في المركز الثالث عشر بدوري المحترفين.

وكان آخر فوز حققه أهلي جدة بالدوري المحلي خارج أرضه، على الوحدة في الجولة 17 من عمر الدوري الموسم الماضي بنتيجة 4-2، وذلك تحت قيادة الصربي فلادان ميليويفيتش الذي تولى قيادة الاتفاق منذ أيام قليلة.

وخاض بعدها أهلي جدة، 10 مباريات خارج الأرض من الموسم الماضي وحتى الموسم الحالي، بواقع 7 هزائم و3 تعادلات، قبل أن ينجح في كسر هذه العقدة بالفوز على الطائي.

وواصل السوري عمر السومة، مهاجم الأهلي، تدمير الخصوم في الدوري السعودي، وذلك بعدما سجل ثنائية في شباك الطائي، رافعًا رصيده من الأهداف هذا الموسم بدوري المحترفين إلى 3 أهداف.

وحسب ما أشارت إليه شبكة “أوبتا” لإحصائيات كرة القدم، فإن ثنائية السومة منحته رقمًا مميزًا للغاية، حيث أن الطائي هو الفريق رقم 23 الذي يسجل السومة في شباكه من أصل 25 نادٍ لعب ضدهم في دوري المحترفين.

وكان النجم السوري قد عاش هذا الموسم أسوأ انطلاقاته منذ انضمامه للأهلي، حيث صام عن التهديف لسبع جولات، قبل أن يفتتح سجله أمام الاتفاق، ثم يواصل تألقه أمام الطائي لحساب الجولة التاسعة.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل