المحتوى الرئيسى

بعد نفي مورينيو.. برتغالي يقترب من قيادة نيوكاسل يونايتد | سعودى سبورت

10/22 00:31

كشفت تقارير صحفية، عن وجود البرتغالي باولو فونسيكا مدرب روما الإيطالي السابق، على رادار نادي نيوكاسل الإنجليزي، لقيادة الفريق فنيا، خلفا للمدرب المقال ستيف بروس، خلال ما تبقى من منافسات الموسم الحالي.

ذكرت صحيفة "تيليجراف" البريطانية، أن إدارة نيوكاسل يونايتد أجرت محادثات عن بعد مع المدرب البرتغالي فونسيكا بالأمس، كما أن النادي يريد أيضا التحدث مع باقي المرشحين قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن من سيخلف ستيف بروس في مهمته.

وأوضحت الصحيفة أن نيوكاسل يستعد لعرض 6 مليون جنيه إسترليني كراتب سنوي على باولو فونسيكا، وخاصة بعد حصوله على إعجاب أماندا ستافيلي مديرة التعاقدات في النادي الإنجليزي.

جدير بالذكر أن فونسيكا تولى تدريب روما في الموسم الماضي، وفضل النادي الإيطالي عدم استمراره في الموسم الحالي بعد التوصل لاتفاق مع مواطنه جوزيه مورينيو لقيادة الفريق.

وكان نيوكاسل قد أعلن في بيان رسمي، أمس الأربعاء، رحيل المدرب ستيف بروس من منصبه بالتراضي بعد أسبوعين على استحواذ مجموعة استثمارية سعودية على النادي، ونشر نيوكاسل بيان على موقعه الرسمي وعبر حسابه على توتير جاء فيه :"يؤكد نيوكاسل يونايتد أن ستيف بروس ترك منصبه بالتراضي".

وتدهورت نتائج نيوكاسل مع ستيف بروس حيث لم يستطع فريق نيوكاسل بقيادة ستيف بروس الفوز في آخر 8 لقاءات بالدوري الإنجليزي الممتاز، إذ تعرض لـ 5 هزائم و3 تعادلات.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل