المحتوى الرئيسى

عجلة عين دبي الترفيهية.. الإمارات على موعد مع حدث عظيم غدًا

10/22 00:06

تستعد العاصمة الإماراتية دبي، اليوم الخميس، لافتتاح أضخم عجلة مشاهدة في العالم، التي أطلق عليها عجلة عين دبي الترفيهية، وستكون مجانية لكافة الزوار، بحسب ما ذكره موقع «سكاي نيوز عربية».

وأكد الموقع أن عجلة عين دبي الترفيهية، تقع في جزيرة «بلوواترز»، التي تُعد أحد أبرز المعالم السياحية في الإمارات، وتحيط بها المراكز التجارية، والمطاعم، والشقق السكنية بالإضافة إلى سوق تراثي.

ويبلغ ارتفاع عجلة عين دبي الترفيهية، التي تُعد الأضخم والأعلى من نوعها في العالم، 210 أمتار، كما تتميز بإطلالة رائعة على أفق دبي، تجعل منظرها رائعًا، كما تطل عجلة عين دبي الترفيهية، على المناظر الخلابة لساحل المدينة وأفق المارينا المبهر، فضلا عن أبرز المعالم السياحية، من بينها برج العرب، ونخلة جميرا، وبرج خليفة.

وتشكل قاعدة عجلة عين دبي الترفيهية منطقة ترفيهية، إذ يتم تزويد العجلة بشاشة LED ضخمة، وتوفر العين أكثر من 19 تجربة فريدة وقابلة للتخصيص، مثل الاستمتاع بمشهد غروب الشمس، وتناول الوجبات مع الاستمتاع بأجمل إطلالة، وتجارب الاحتفالات المميزة، إضافة إلى الاستفادة من عروض الفعاليات والباقات المصممة حسب الطلب للشركات.

وتشجع عجلة عين دبي الترفيهية، الجمهور على زيارتها وتنقسم لثلاث فئات، هي مقصورات: «المشاهدة، وتجارب العائلة والأصدقاء، والمقصورات الخاصة».

وتوفر المقصورات الموجودة في عجلة عين دبي الترفيهية، العديد من التجارب الترفيهية المنوعة مع جولة دوران كاملة لمدة 38 دقيقة تقريبا، أو جولتين لحوالي 76 دقيقة، وجرى تصميم كبسولات المقصورات بمرونة عالية، تتيح تنظيم الاحتفالات العائلية والاجتماعية كحفلات الخطوبة والزواج وأعياد الميلاد، فضلا عن المناسبات الخاصة.

تقدم «الوطن» فيما يلي، تفاصيل العثور على جزيرة وسط المحيط بعد أن أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد رصدها بشكل مفاجئ

بالندم والبكاء، يروي محمد الملاح المحلل الشرعي، تفاصيل زواجه 33 مرة وتصدره التريند خلال الفترة الأخيرة والخطوة المقبلة التي ينتوي فعلها لإصلاح الأمر

شاب من الإسكندرية يستغل فترة العزل المنزلي في كورونا ويبدأ مشروعه الخاص بتوصيل طلبات المنازل للأمهات في البيوت، ويحقق نجاح بوقت قصير

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل