المحتوى الرئيسى

أزمة واندا وإيكاردي.. ريال مدريد يعطي درسا لباريس سان جيرمان

10/22 01:05

أثبتت الأزمة الحالية بين الأرجنتيني ماورو إيكاردي لاعب باريس سان جيرمان وزوجته واندا نارا أن ريال مدريد كان محقا بشأنه قبل سنوات.

وقامت واندا، التي تعد أيضا وكيلة أعمال إيكاردي، بإلغاء متابعة اللاعب عبر منصة "أنستقرام"، كما حذفت الصور التي تجمعهما معا، وكتبت منشورا قالت فيه: "عائلة جديدة دمرتها من أجل عاهرة"، حيث ذكرت وسائل إعلام أرجنتينية أن اللاعب قام بخيانة زوجته مع الممثلة وعارضة الأزياء تشاينا سواريز.

وعلى الرغم من أن إيكاردي نشر صورة بعد ذلك مع واندا، لكن يبدو أنها صورة قديمة وأن الأخيرة لم تغفر له خيانتها، وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن زوجة اللاعب الأرجنتيني تصر على طلب الطلاق.

وألقت صحيفة "ماركا" المدريدية الضوء على رفض ريال مدريد التعاقد مع إيكاردي قبل 3 سنوات تقريبا بسبب شخصية زوجته، حيث رأي النادي الملكي أن علاقتهما كانت ستؤثر سلبا على مسيرة المهاجم الأرجنتيني سواء عاجلا أم آجلا.

وكان ريال مدريد يسعى للتعاقد مع مهاجم بين عامي 2017 و2018، في ظل تراجع مستوى النجم الفرنسي كريم بنزيما وقتها، وكان إيكاردي أحد الأسماء المرشحة وقتها، بفضل تألقه مع إنتر ميلان الإيطالي، قبل أن يبدأ مسلسل الأزمات مع "النيراتزوري".

وقتها قال مصدر داخل إدارة ريال مدريد: "لا يمكننا التعاقد مع هذا اللاعب، لكن هذا ليس ذنبه"، مشيرا إلى أن واندا في ذلك الوقت كانت تظهر بشكل شبه دائم في وسائل الإعلام للحديث عن المباريات وانتقاد المدربين وإدارة إنتر ميلان في ظل أزمة إيكاردي مع النادي اللومباردي.

وأيقن ريال مدريد أن هذا الوضع سيمنع إيكاردي من النجاح بقميصه بغض النظر عن مستواه على أرض الملعب.

وكان إيكاردي (28 عاما) انتقل من إنتر ميلان إلى باريس سان جيرمان في صيف 2019 على سبيل الإعارة بعدما وصلت أزماته مع "النيراتزوري" وجماهيره لطريق مسدود، ثم اشتراه النادي الفرنسي بشكل نهائي مقابل 50 مليون يورو.

ومنذ انتقاله إلى باريس لعب إيكاردي 73 مباراة مع الفريق سجل خلالها 36 هدفا وصنع 10 أهداف.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل