المحتوى الرئيسى

عبقرية فلورنتينو بيريز.. قال "لا" لإيكاردي بسبب واندا نارا!

10/22 00:05

استغلت الصحف الموالية لريال مدريد أزمة ماورو إيكادري وواندا نارا من أجل الثناء على رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز، ونظرته المثالية للأمور عندما رفض التعاقد مع لاعب باريس سان جيرمان بسبب زوجته.

وفي أثناء تألق إيكاردي رفقة إنتر، قام اللاعب بعرض نفسه على ريال مدريد الذي كان يبحث عن مهاجم صريح ليتواجد مع كريم بنزيما، وفي الحقيقة كان هناك إجماع على أن التعاقد مع الدولي الأرجنتيني سيكون مفيدًا من الناحية الفنية.

لكن كان لرئيس الميرينيجي فلورنتينو بيريز رأي آخر، حيث قال أن التعاقد مع إيكاردي سوف يجلب الأزمات لريال مدريد بالنظر إلى مشاكله الأسرية الدائمة المرتبطة بزوجته واندا نارا.

ليس هذا فحسب، بل إن واندا نارا أثناء تواجد إيكاردي في إنتر كانت تخرج بين الحين والآخر وتنتقد مدرب النيراتزوري أو تتحدث في أمور فنية، وهو أمر غير مقبول تمامًا في جنبات ريال مدريد.

هكذا، كان قرار الرئيس المدريدي حينها عدم التعاقد مع لاعب إنتر رغم اقتناعه بقدراته وكذلك ثمنه المتوسط في ذلك التوقيت، ففضّل ألا يكون ناديه الخاسر من أزماته الخاصة وزوجته المثيرة للجدل.

اقرأ أيضًا.. بسبب واندا نارا.. إيكاردي يلغي متابعة حساب باريس سان جيرمان على إنستجرام

الآن يبدو أن بيريز كان محقًا، فباريس سان جيرمان كان أكثر المتضررين من أزمة إيكاردي وزوجته الأسبوع الماضي.

صاحب الـ28 عامًا لم يشارك في تدريبات باريس الأسبوع الماضي بعدما سافر إلى ميلانو محاولًا طلب الغفران من واندا نارا في أعقاب اكتشاف علاقته بعارضة أزياء أرجنتينية.

() Real Madrid gave up signing Icardi in 2017 due to Wanda Nara. “We can’t sign this player, but it’s not because of him,” it was said in the club’s offices. She had no problem speaking publicly about Inter’s performances, even though Icardi was captain. @marca #Transfers

— Los Blancos Live (@LosBlancos_Live) October 21, 2021

غاب الأرجنتيني عن مباراة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا، وغالبًا لن يلحق بمباراة مارسيليا يوم الأحد في الكلاسيكو الفرنسي، والسبب في ذلك بسيط، مشاكله الشخصية.

عبقرية فلورنتينو بيريز يبدو أنها حمت ريال مدريد من خطر التعاقد مع لاعب دائمًا وأبدًا ما كانت حياته الشخصية مثار للجدل وتحت نظر الإعلام، ولم تجلب له زوجته سوى المزيد من الأزمات.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل