المحتوى الرئيسى

أزمة كبرى.. النيابة تطالب القضاء بحبس بنزيمة 10 أشهر وتغريمه 75 ألف يورو

10/22 00:05

سادت حالة من “الاندهاش والاستنكار” على الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد، بسبب مطالبة النيابة العامة بسجنه لمدة 10 أشهر وفرض غرامة مالية عليه قدرها 75 ألف يورو، على خلفية اتهامه بمحاولة ابتزاز زميله السابق ماتيو فالبوينا، حسبما أكد محامي اللاعب لوكالة الأنباء الإسبانية (إفي).

وقال محامي مهاجم ريال مدريد، بعد انتهاء اليوم الثاني من المحاكمة التي تُجرى في محكمة فرساي: “لا يمكن إدانة بنزيما على جريمة لم يرتكبها. يجب على المحكمة أن تضع المشهد جانبا وتركز على الأسس الموضوعية، سنطلب ذلك غدا في مرافعتنا”.

وأفاد المحامي أنه أبلغ بنزيما، المتهم الوحيد الذي لم يحضر الجلسة الشفهية المنعقدة، بطلب النيابة العامة، مشيرًا إلى أن “حالة من الاندهاش والاستنكار سادت على اللاعب”.

The verdict of the “Valbuena sextape” case will be announced Friday. Benzema could therefore be convicted or acquitted tomorrow. [@RMCsport]

— Real Madrid Info ³⁴ (@RMadridInfo) October 21, 2021

المحامي قال إنه في حالة إدانته في الحكم الذي قد يصدر غدا في نهاية المحاكمة، بحسب مصادر قضائية، فلا ينبغي أن يؤثر هذا على التصويت في سباق جائزة الكرة الذهبية، حيث يُعد بنزيمة أحد المرشحين للتتويج بها.

وأتم محامي مهاجم ريال مدريد: “ليست هناك علاقة بين هذا وذاك، فعاجلا أم آجلا سيحصل بنزيمة على البراءة من هذه الاتهامات”.

اقرأ أيضًا: عراقي وعمره 5 سنوات.. تعرف على صفقة آرسنال الجديدة!

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل