المحتوى الرئيسى

إزالة 7 حالات تعد ضمن الموجة 18 في التل الكبير بالإسماعيلية

10/21 22:48

صرح اللواء هشام الطويل السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية، بأن الوحدة المحلية لمركز ومدينة التل الكبير قامت بتنفيذ حملة مكبرة لإزالة التعديات وبحضور رئيس المركز والمدينة وعددا من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

يأتي ذلك بناءً على توجيهات اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية بالتصدي بكل حسم لكافة أشكال التعدى على أراضى أملاك الدولة والأراضي الزراعية وازالته فى مهده والحفاظ على هيبة الدولة وسيادة القانون وتطبيق الإجراءات القانونية الفورية حيال المتعديين وفى إطار تنفيذ أعمال الموجة 18 من حملة إزالة التعديات على تلك الأراضي.

وأسفرت الحملة عن إزالة 3 حالات تعد على مساحة 1130 متر مربع بولاية الأوقاف عبارة عن أسوار ومبانى غير مكتملة بالمركز والمدينة، كما تم إزالة 4 حالات تعد على مساحة 83 متر مربع عبارة عن أسوار ومبانى غير مكتملة بالمركز والمدينة.

وشدد محافظ الإسماعيلية على رؤساء المراكز والاحياء والمدن بضرورة متابعة أراضى أملاك الدولة والأراضي الزراعية وحمايتها من أي تعد وإتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة حيال من تسول له نفسه المساس بأملاك الدولة.

وكان المحافظ، قد افتتح مساء الثلاثاء الموافق ١٩ أكتوبر، حديقة التخطيط العمراني،  بجوار المجمع الطبي  بنطاق حي ثالث بمدينة الإسماعيلي ، بحضور المهندس أحمد عصام نائب محافظ  والمهندس احمد الشيمي مدير عام الطرق والنقل بالمحافظة والمشرف علي تنفيذ حديقة التخطيط العمراني وعددا من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وتعد حديقة التخطيط العمراني إحدى مشروعات الميادين والحدائق التي يتم تنفيذها خلال تلك الفترة وهي: حديقة الدراويش وميدان عرابي وميدان السادات والحديقة المواجهة للنادي الإسماعيلي الاجتماعي، بالإضافة إلى حديقة مساكن عبدون بحي ثالث و التي جاري التعاقد على تنفيذها وسيتم بدء العمل بها خلال أسبوع من بدء التعاقد.

اقرأ أيضا | صور| مياه القناة تطبق منظومة الكلور الغاز في مجمع محطات أبوسلطان البلد

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل