المحتوى الرئيسى

صدمة قوية للهلال.. الكشف عن حجم إصابة ماريجا ومدة غيابه

10/21 22:30

وكان موسى ماريجا قد تعرض للإصابة خلال مشاركته مع فريق الهلال أمام النصر، يوم الثلاثاء الماضي، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021، والتي انتهت بفوز الزعيم بثنائية مقابل هدف.

وحقق الموج الأزرق فوزًا مثيرًا على غريمه التقليدي، في نصف نهائي البطولة الآسيوية، ليحجز مقعدًا في المباراة النهائية، حيث سيواجه خصمًا عنيدًا هو بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي.

وأثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها موسى ماريجا، اليوم الخميس، عن إصابته في عضلة الفخذ الخلفية، وسوف يحتاج معها إلى برنامج علاجي يمتد إلى أسبوعين.

وفي سياق متصل، فقد شارك اللاعبون الذين خاضوا مباراة نصف نهائي البطولة الآسيوية أمام النصر، في جزء من تدريبات الفريق الجماعية، اليوم الخميس، استعداداً لمواجهة الرائد.

واشتملت الحصة التدريبية، التي قادها المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، على تدريبات فنية وتطبيقات تكتيكية، على أن يتم ختام الهلال تحضيراته، غدًا الجمعة، استعداداً لمواجهة ضيفه الرائد.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضيفه الرائد، مساء يوم السبت المقبل، والموافق 23 من أكتوبر الجاري على ملعب “الملز”، في الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل