المحتوى الرئيسى

وائل جمعة: كأس العرب بطولة بنكهة كأس العالم | الرياضة | جريدة الطريق

10/21 19:56

أشاد وائل جمعة، مدير منتخب مصر، وسفير بطولة كأس العالم 2022، بتحضيرات دولة قطر لاستضافة منافسات المونديال العام المقبل لاول مرة في منطقة الشرق الأوسط.

وقال جمعة في مؤتمر صحفي اليوم الخميس بمناسبة نهائي بطولة كأس أمير قطر، إن جميع الضيوف الذين سيحضرون إلى قطر سيجدوا كرم الضيافة ويستمتعون بأجواء رائعة للغاية .

وأضاف مدير منتخب مصر: "تحضيرات قطر المميزة للمونديال في وقت مبكر يرسل برسالة للعالم أننا كعرب نستطيع تنظيم الأحداث والبطولات الرياضية الكبيرة"، مشيرا إلى أن كل من شاهد التحضيرات تأكد بنفسه أن هذه النسخة من بطولة كأس العالم ستكون استثنائية في قطر وتشرف كل العرب.

وتابع جمعة أن كأس العرب التي ستقام نهاية العام الجاري في قطر ستكون بمثابة بروفة جيدة للغاية لكل المنتخبات العربية خاصة التي ستشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون لتجهيز صف ثان واكتشاف لاعبين جدد يمكن الاستعانة بهم ،والأمر أيضا ينطبق على منتخبات قارة آسيا التي تخوض تصفيات كأس العالم 2022 النهائية .

وتابع "جميع اللاعبين سيعيشون أجواء كأس العالم، من خلال اللعب على ملاعب مونديالية، وبالتالي فهذه البطولة تجربة فنية جيدة للغاية لكل المنتخبات حتى وإن لم يشارك اللاعبون المحترفون بأوروبا، وهي بطولة بالتالي بنكهة مونديالية .

وتمنى وائل جمعة تأهل أكبر عدد من المنتخبات العربية لمونديال 2022، موضحا أنه رغم صعوبة المهمة لكنها ليست مستحيلة على الإطلاق .

وكشف جمعة عن إعجابه الشديد بملاعب كأس العالم في قطر ،مؤكدا أنه كان يأمل أنه مستمر في الملاعب ليلعب على هذه الاستادات الرائعة التي يتوافر فيها كل التسهيلات للاعبي الكرة .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل