المحتوى الرئيسى

'مكنتش تحلم توصل الجونة'.. هجوم حاد على بوسي شلبي بعد التنمر على بطلة 'ريش'

10/21 19:41

تعرضت الإعلامية بوسي شلبي، لهجوم حاد على السوشيال ميديا، بعد واقعة تنمرها على دميانة نصار "ريش" خلال فاعليات مهرجان الجونة السينمائي، وحديثها مع أبطال الفيلم بتعالي وعجرفة- على حد وصفهم.

تفاصيل هجوم الجمهور على بوسي شلبي بسبب التنمر على بطلة "ريش"

وقالت بوسي خلال اللقاء:  "أنا بقول عمر غير مصير ناس في الفيلم ده وفتح باب رزق لعيلة من المنيا مكنتش تقدر توصل للمكان اللي إحنا فيه"، وأثارت هذه الجملة غضب الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما أغضبت أبطال العمل أنفسهم.

الواقعة ليست الأولى لبوسي شلبي

القصة بدأت بفيديو قامت بوسي شلبي بتصويره مع أبطال فيلم "ريش" الحاصل على جوائز عالمية والذي يعرض في مهرجان الجونة السينمائي، وأثناء اللقاء وبحضور الأبطال عبرت شلبي عن رأيها في الفيلم، ولكن لم تتحدث عن فنياته أو إثارته للجدل في الأيام القليلة الماضية أو عن حصوله على جائزة النقاد من مهرجان "كان" السينمائي الدولي بل تحدثت عن مصير الأبطال الذي تغير بعد عرض الفيلم، وقالت جملتها التي رددها الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي واعتبرها الكثيرون أنها احتوت على عنصرية وتعالي على أبطال الفيلم.

كما كشف الفنان محمد عبد العظيم عبر حسابه على "فيسبوك" أنه تعرض لموقف مشابه من بوسي شلبي، وكتب: "عام 2018 كنت لابس بدلة شيك من btm ب3000 جنيه عليها تخفيض كبير، وكنت مستحمي وحالق دقني وواحد من أبطال الفيلم والهانم رفضت تعمل لقاء معايا علشان متعرفش مين ده ولما قالولها ده من أبطال الفيلم بصتلي من فوق لتحت وقالت لا برضه".

عنصرية وعنجهية.. تعليقات الفنانين على تنمر بوسي شلبي

عدد من الفنانين الشباب تضامنوا مع أبطال الفيلم، وهاجموا بوسي شلبي على صفحاتهم الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، ومنهم حسني شتا الذي كتب: "كفاية عك وقرف بقى وعنصرية وعنجهية مذيعة ايه وإعلامية ايه بس، ايه العبث اللي احنا فيه دة، بوسي هانم انتي فعلا اللي مينفعش تكوني ولا تحلمي تكوني مذيعة لسبب واحد أنك معدومة الانسانية".

أيضا الفنان نور محمود علق على الأمر وكتب نشر كلام بوسي وكتب: "دة كلام الإعلامية وأنا آسف إني بنسبها للإعلام عن أبطال فيلم ريش منتهى السفاهة والاستعلاء وقلة الذوق والأدب".

يهمك أيضًا | تعليق مهرجان الجونة الرسمي على أزمة فيلم "ريش"

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل