المحتوى الرئيسى

كواليس إعلان محمد صلاح الجديد وظهور وكيل أعماله للتفاوض مع ليفربول - اليوم السابع

10/21 18:40

ظهر النجم المصرى محمد صلاح رفقة وكيل أعماله المتواجد في إنجلترا، من أجل التفاوض مع إدارة ليفربول، حول العقد الجديد للاعب، في ظل الرغبة القوية من قبل إدارة العملاق الإنجليزي في الحفاظ على النجم المصرى المتألق، والى ينتهى عقده في صيف عام 2023.

وتواجد محمد صلاح في احدى المناطق في مدينة ليفربول من أجل تصوير إعلان لاحدى الشركات، كما تواجد وكيل أعماله الذى وصل إلى إنجلترا خلال الأيام القليلاة الماضية، من أجل التفاوض مع إدارة الريدز حول إمكانية تمديد عقد محمد صلاح مع النادى.

محمد صلاح خلال تصوير اعلان

محمد صلاح خلال تصوير اعلان

وكان محمد صلاح قد نجح في قيادة فريقه لتحقيق فوزا مثيرا على مضيفه فريق أتلتيكو مدريد الإسباني مساء الثلاثاء الماضى، بنتيجة 3 – 2 في معقل الفريق الإسباني، من منافسات الجولة الثالثة من مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا.

ويستعد محمد صلاح مع ليفربول لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام مضيفه فريق مانشستر يونايتد، المقرر لها مساء الأحد المقبل، على ملعب "أولد ترافورد"، في قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح ووكيل اعماله

محمد صلاح ووكيل اعماله

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي برصيد 7 أهداف، بالتساوى مع جيمى فاردى نجم فريق ليستر سيتي، بعد مرور 8 جولات من عمر المسابقة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل