المحتوى الرئيسى

مختارات إذاعية| إحياء ذكرى رحيل الفنان محمد فوزي

10/21 18:01

إحياء لذكرى رحيل الفنان محمد فوزى يقدم برنامج منوعات درامية ٢٫٠٠ بعد منتصف الليل على موجة البرنامج العام حلقة خاصة عنه تتضمن أغنية طير بنا ياقلبي، حلقة من برنامج يوميات فنان يحكى فيها محمد فوزى بعضاً من حياته اليومية إخراج فؤاد شافعى، حلقة نادرة من برنامج صواريخ مع الفنان محمد فوزى تقديم المأمون أبوشوشة، إضافة إلى الصورة الغنائية عيد البرتقال من سلسلة أعياد الحصاد اخراج فوزية المولد. تقديم عمر بطيشة وإخراج أيمن فتيحة.

يستضيف برنامج معانى الحياة ٢٫٣٠ ظهرا على موجة صوت العرب الشاعر والناقد المسرحى ناجى عبدالمنعم وحديث حول معانى الوفاء والخوف والشجاعة والأمل والإلهام وغيرها من المعانى التى يتناولها فى دواوينه الشعرية وأعماله الدرامية تقديم هشام علوان.

يلتقى برنامج البيئة العربية ٥٫٠٠ مساء على موجة صوت العرب مع د.صفى الدين محمد نائب رئيس مركز بحوث الصحراء وحوار حول عمله فى الولايات المتحدة الأمريكية فى مجال الطاقة الجديدة وعن الطرق الحديثة فى الرى والزراعة. تقديم ممدوح زكى.

يقدم برنامج حكايات من بستان المنوعات ١٢٫٠٠ منتصف الليل على موجة صوت العرب حلقة خاصة عن المحامى مجدى العمروسى من أرشيف البرنامج تحدث فيها عن علاقته بالفنان الراحل عبدالحليم حافظ تقديم كوثر إبراهيم.

حول فروق الأداء بين الممثل المسرحى والممثل السينمائى تدور حلقة اليوم من برنامج سينمائيات ١٫١٥ بعد منتصف الليل على موجة صوت العرب من خلال لقاء مع الشاعر والمخرج سامح العلى تقديم هشام علوان.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل