المحتوى الرئيسى

سولشاير يكذّب مزاعم المدير الرياضي لـ إيفرتون بشأن "فان دي بيك"

10/21 17:45

رد أولي جونار سولشاير على مزاعم المدير الرياضي لإيفرتون، بشأن محاولة الأخير للتعاقد مع الهولندي “دوني فان دي بيك” في الصيف الماضي.

كان “فان دي بيك” قد انضم لصفوف مانشستر يونايتد قادمًا من أياكس أمستردام، في صيف عام 2020، بتكلفة وصلت إلى 40 مليون يورو.

ورغم التوقعات الكبيرة، صار “فان دي بيك” حبيسًا لدكة البدلاء، بسبب الشكل الخططي الذي يفضله سولشاير، وتألق البرتغالي “برونو فيرنانديز”.

في تصريحات سابقة، قال مارسيل براندز المدير الرياضي في إيفرتون لبرنامج Along the Line الهولندي: “لقد وضعنا فان دي بيك على قائمتنا في بداية فترة الانتقالات، استفسرنا عنه من مانشستر يونايتد، ثم كان الأمر مستحيلًا”.

وتابع: “في نهاية فترة الانتقالات، تلقيت مكالمة من وكيله جيدو ألبرز، بأنه قد يتم إعارته، لكن في اللحظة الأخيرة تم إلغاء ذلك”.

ردًا على ذلك، قال أولي جونار سولشاير لـ RTL 7: “لم نحصل أبدًا على عرض من إيفرتون، لكن هناك تكهنات. بالنسبة لي، فان دي بيك لاعب في مانشستر يونايتد ، وهو يواصل العمل بجد”.

A reminder that Donny van de Beek was nominated for the Ballon d’Or in 2019 pic.twitter.com/kyOVEfseni

— ESPN FC (@ESPNFC) October 10, 2021

جدير بالذكر أن فان دي بيك قد بدأ أساسيًا في أربع مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ وصوله(سجل مرة واحدة) بالإضافة إلى خمسة آخرين في دوري الأبطال وثمانية أخرى في الكؤوس المحلية. يبلغ إجمالي عدد مرات ظهوره 38 مرة.

اقرأ أيضًا: صور- فان دي بيك ضاق ذرعًا بـسولشاير..حاول زملاؤه تهدئته لكنه ألقى بالعلكة تجاهه

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل