المحتوى الرئيسى

زلزال في الاتحاد.. الحرمان من دوري الأبطال وحجازي يجهز شنطة الرحيل

10/21 16:55

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن توابع قرار حرمان فريق الاتحاد السعودي، من المشاركة في دوري أبطال آسيا 2022، بقرار من لجنة التراخيص، بعد أن فشل الاتحاد، في الحصول على الرخصة الآسيوية، وبالتالي عدم المشاركة ليتلقى نادي الاتحاد صدمة موجعة بهذا القرار الذي وصفه البعض بالزلزال.

ومنحت لجنة التراخيص، مهلة إلى نادي الاتحاد السعودي لمدة 48 ساعة من القرار، بعد قرار حرمانه من المشاركة في دوري أبطال آسيا 2022، مع منحه 48 ساعة.

وكشف موقع «سعودي» المهتم بتغطية أخبار الرياضة السعودية، أن قرار حرمان نادي الاتحاد، من المشاركة في دوري أبطال آسيا، سيترتب عليه نتائج صادمة.

ونشر الموقع السعودي، تغريدة الإعلامي الرياضي فهد بن عبدالله، عبر حسابه بموقع «تويتر» والتي قال خلالها: «مدافع بارز في دورينا، يرغب في العودة للعب في أوروبا.. لكن بانتظار تعثر قادم، يعجل برحيله».

وأشار الموقع السعودي، أن المدافع المصري الكبير أحمد حجازي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خاصة بعد قرار حرمان العميد، من المشاركة في دوري أبطال آسيا.

وكان حجازي قد لعب في أندية فيورنتينا وبيروجيا الإيطاليين، ووست برميتش ألبيون الإنجليزي، قبل الانتقال إلى الاتحاد، في صيف 2020.

الاتحاد السعودي
الاتحاد السعودي

الانضباط بالاتحاد السعودي تصدر عقوباتها ضد أندية الدوري.. «غرامة 128 ألف ريال»

ترتيب الدوري السعودي.. حجازي يقود الاتحاد نحو الصدارة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل