المحتوى الرئيسى

ابنة سعيد صالح في رسالة مؤثرة لوالدها: محدش بقا يفتكرك

10/21 16:46

بكلمات حزينة مؤثرة، وجهت هند ابنة الفنان الراحل سعيد صالح بسبب تعدم تكريم والدها ونسيانه من قبل الوسط الفني، متناسين أدواره المؤثرة في الفن.

ونشرت هند عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: محدش بقا يفتكرك ولا يسألني عليك زي الاول ياحبيبي كأنهم نسيوك او عمرك ما ضحكتهم وفنيت عمرك للفن ربنا يجمعني بيك قريب يا اغلي واحن اب في الدنيا.

وفي سياق أخر قالت هند سعيد صالح، ابنة الفنان سعيد صالح، إن والدها لم يندم أبدًا على قراراته، مضيفة: "عمره ما كان بيبص وراه أبدا وعمره ما كان يقول ياريتني".

وأضافت هند، خلال حوارها ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، المذاع عبر فضائية "سي بي سي"، أنه عندما دخل السجن بسبب آرائه على المسرح لم يندم أبدا، معقبة: "بالعكس.. لأن اللي بيقول أرائه سواء على المسرح أو السينما أو الصحافة موجودين.. بس كون أن ربنا يختار سعيد صالح علشان يدخل فهو كدا بيقوله سيب الأضواء والنجومية".

وتابعت هند: "والدي متدينش ولكنه عرف الفروض اللي المفروض تحصل للإنسان العادي.. وكان بعد خروجه من السجن بيحج كل عام.. وهو داخل السجن وأنا في الثانوية العامة.. وكانت مأساته أنا وكانت أول زيارة لينا أنا وماما مرضاش يقابلنا.. وحاولت أقلب الموقف كوميدي علشان أحسسه أنه مفيش حاجة".

وتوفي الفنان سعيد صالح في 1 أغسطس عام 2014 إثر أزمة قلبية حادة وتم دفنه في مسقط رأسه بقرية مجيريا بالمنوفية.

محدش بقا يفتكرك ولا يسألني عليك زي الاول ياحبيبي كأنهم نسيوك او عمرك ما ضحكتهم وفنيت عمرك للفن ربنا يجمعني بيك قريب يا اغلي واحن اب في الدنيا pic.twitter.com/jjP7ceNmZs

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل