المحتوى الرئيسى

كيف تحافظين على ماكياج ثابت في فصل الشتاء؟ | المصري اليوم

10/21 16:39

لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

قالت خبيرة التجميل، غادة عبدالله، إن الماكياج يختلف في فصل الشتاء عنه في فصل الصيف بسبب تقلبات الطقس الجاف والبارد، والتي قد تؤثر بشكل كبير على البشرة، وهو ما يتطلب بعض الإجراءات حتى يكون الماكياج ثابتا لا يتأثر بعوامل البرودة ليحافظ على البشرة، وفي نفس الوقت يكون جذابًا.

المكياج فى أماكن العمل.. هل يعتبر تحرشًا بالرجال؟

«دون مكياج».. غادة عبدالرازق تفاجئ جمهورها بصورة جديدة

خبيرة التجميل: مكياج عرائس 2021 قوي الألوان هادئ التفاصيل

ووضعت خبيرة التجميل بعض النصائح التي يمكن أن تكون كفيلة بالحفاظ على البشرة في فصل الشتاء، وتجعل البشرة جذابة وذات إطلالة مختلفة ولا تتأثر بعوامل الطقس.

وقالت إن فصل الشتاء من الفصول الرطبة، ولذلك يجب أن تستخدم المرأة ماكياجًا أو ميك أب مقاومًا للمياه للحفاظ على ثباته وجعل البشرة نضرة ونقية.

وشددت «غادة» على ضرورة تنظيف البشرة بشكل يومي بغسول موثوق فيه ومناسب حسب نوع البشرة للحفاظ على الماكياج ثابتًا خلال فصل الشتاء، وكذلك الحرص على إزالة بقايا الميك أب باستخدام مزيل طبيعي، وترطيب البشرة بعد ذلك بمرطب مناسب لطبيعة البشرة.

ولفتت «غادة» إلى أنه إذا كانت البشرة دهنية يجب الابتعاد عن الكريمات التي تحتوي على الزيوت، واختيار أنواع الكريمات والزيوت الطبيعية للحفاظ على البشرة وجعلها مشرقة ونضرة.

وقالت إن انخفاض درجات الحرارة في الشتاء قد يجعل البشرة تبدو بمظهر محرج وغير محبب، لذلك يجب الابتعاد عن كريم الأساس، واختيار العناصر الغنية المرطبة.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل