المحتوى الرئيسى

الإسماعيلي يخفض الحمل التدريبي والكرات الثابتة سلاح الفريق

10/21 16:05

وسط حالة من التركيز يؤدي فريق الكرة بالنادي الإسماعيلي تدريباته القوية قبل أيام قليلة من افتتاح الدوري في الموسم الجديد حيث قرر الجهاز الفني خفض الحمل التدريبي والتركيز علي العمل الخططي وطريق لعب الفريق.

كان فريق الكرة الأول بالإسماعيلي قد واصل أمس تدريباته اليومية ضمن برنامج الإعداد للقاء الأهلي نهاية أكتوبر الجاري. في الجولة الافتتاحية من النسخة الجديدة لمسابقة الدوري الممتاز.

بدأ المران بتدريبات بدنية قبل أن يتم تقسيم الفريق إلي مجموعات أعقبها تدريبات علي الاستحواذ والتسليم والتسلم تحت الضغط وفي المساحات الضيقة.

كما تم تخصيص جانب من المران علي الكرات العرضية والتسديد علي المرمي وأدي حراس المرمي تدريبات قوية تحت إشراف مدربهم خالد عبدالله.

حرص علي أبوجريشة نجم وأيقونة النادي علي عقد اجتماع مع عبدالرحمن مجدي جناح الفريق لتحفيزه علي التألق مع الفريق في الموسم الجديد.

اختتم المران بتقسيمة تم إيقافها أكثر من مرة لمنح اللاعبين التعليمات الفنية وإصلاح الأخطاء.

من ناحية أخري رفض محمد صبحي حارس مرمي وقائد النادي الإسماعيلي ترك زملائه في الفريق خلال تدريبات الفريق اليومية. والتي يستعد خلالها لانطلاق الدوري العام.

قرر الجهاز الفني للدراويش بقيادة طلعت يوسف الاعتماد علي الثلاثي عمر رضوان ومحمد فوزي وأحمد عادل عبدالمنعم في مركز حراسة المرمي. مع إعارة محمد مجدي الي نادي هويدي والإبقاء علي صبحي في قائمة الانتظار.

كان صبحي قد رفض مغادرة معسكر الإسكندرية الماضي وفضل البقاء مع زملائه. ومع عودة الفريق إلي الإسماعيلية حرص قائد الفريق علي التواجد ومساندة الفريق من مقاعد البدلاء كما التقطته الكاميرات في مران الأمس بجوار الجهاز الفني.

من ناحية أخري حقق فريق كرة الصالات للإسماعيلي فوزا علي الدرب الأحمر بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة. في اللقاء الذي جمعهما بمركز شباب الشيخ زايد. ضمن منافسات الجولة الأولي من عمر بطولة الدوري، رباعية الصالات سجلها إسلام العتر "سوبر هاتريك" ليحصد الفريق أول ثلاث نقاط بالمسابقة.

ثنائى الاهلى جاهزان لمباراة الحرس الوطنى

كيروش يصل القاهرة اليوم قادما من البرتغال

التفاصيل الكاملة لجلسة موسيمانى مع محمد شريف

احمد حسن مكي يكشف كواليس توقيعه للأهلي برفقة أحمد عيد عبد الملك

احمد حسن مكي: لا اعلم سبب فشل انتقالي الى الشرقية للدخان

أحمد شوبير يكشف تفاصيل الوعكة الصحية لـ الخطيب

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل