المحتوى الرئيسى

عمره 14 يوما.. «حسين» مهدد بالموت بسبب «شكة إبرة»: بتر اليد ينقذ حياته

10/21 15:31

02:40 م | الخميس 21 أكتوبر 2021

«شقاوة» رضيع تنهي حياته: لف نفسه في حبال الستارة «فيديو»

«ولاء» تعثر على رضيع في المقابر وتتبناه: اتحرمت من الإنجاب وربنا عوضني

مفاجأة صادمة.. «حنان» تعثر على رضيع أمام منزلها: لسه بدم الولادة

النار مسكت فيه.. رضيع يصارع الموت ووالده يستغيث لعلاجه: محتاج رعاية حروق

«أول حفيد» جملة لها مذاق خاص داخل كل أسرة، تعتبره نورًا يغير ظلام الحياة الروتينية، لتكتمل صورة العائلة، أحلام مشروعة لكل أسرة، كسرها الإهمال الطبي في البحيرة، حيث صمتت زغاريد استقبال المولود المسمى على اسم جده فرحًا بقدومه، وزادت آلام الأم الجسدية بغصة في القلب، تنزف كلما توجع الرضيع، الذي لم يتخط الأسبوعين من عمره، وبدلًا من تمني حياة مديدة بالفرح، صارت أمنيتها أن يعيش فقط، وتقر عينها به.

خطأ طبي فادح تعرض له الرضيع، على يد أحد الممرضين، خلال سحب عينة الدم من يديه الصغيرتين، إذ أن الممرض لم يغير إبرة حقنة سحب العينة، ما أدى إلى حدوث مشاجرة بين أسرة الطفل والأول، يؤكد محمد: «شوفته بعيني وهو بيحط الإبرة في الإيد التانية لابن أخويا المولود، واتخانقت معاه بقوله أنت بتعمل إيه؟ قالي ده شغلي ملكش دعوة، وطردوني برة غرفة التحاليل».

سرعان ما بدأت التغيرات الواضحة تظهر على يد الصغير، بعد مرور 3 أيام من سحب العينة، ووضعه داخل الحضانة الخاصة بالمستشفى، إذ بدأت الالتهابات في الظهور بها، فضلًا عن تورمها بشكل كبير، ما سبب حالة من الذعر لأسرة الرضيع.

يقول عم الطفل: «الدكاترة قالوا لنا في الأول إن عنده خراج، وهو اللي عامل كده، فطلبت منهم ميفتحهوش إلا بإذن مني، لأني كنت شاكك إنه مش خراج، بس روحت تاني يوم لاقيتهم فتحوا إيد ابن أخويا من ورانا، وبعد يومين حالته اتدهورت، والمستشفى اديتنا إذن خروج عشان نوديه لاستشاري بره، قالنا إن حصلت له غرغرينا، وممكن يحتاج بتر أو يحصله تسمم في الدم، ولازم يرجع المسستشفى حالا».

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل