المحتوى الرئيسى

صور مذهلة لكيت ميدلتون والأمير وليام من كواليس حفل Earthshot - اليوم السابع

10/21 14:11

التقطت عدسات الكاميرا، صور مذهلة، لكيت ميدلتون فى لحظة نادرة من المودة تجاه زوجها الأمير وليام، دوق كامبريدج فى حفل توزيع جوائز "إيرثشوت" يوم الأحد الماضى.

وانتقل المصور الملكى كريس جاكسون، وهو متزوج من مصممة أزياء دوقة كامبريدج وصديقتها المقربة ناتاشا آرتشر، 34 عامًا، إلى إنستجرام وشرح كيف التقط سلسلة من الصور خلف الكواليس من حفل الافتتاح فى الكسندرا بالاس في لندن، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الأمير وليام وكيت ميدلتون

الأمير وليام وكيت ميدلتون

الأمير وليام

كواليس حفل إيرث شوت

كواليس حفل إيرث شوت

كيت ووليام

من بين الصور بالأبيض والأسود، صورة تتضمن اللحظة التي وضعت فيها كيت، 39 عامًا، يدها بمحبة أسفل ظهر الأمير ويليام في عرض نادر للمودة العامة، حيث تم التقاط الصور وهما ينظران بشكل مكثف في عيون بعضهما ويبتسم كل منهما للآخر.

وفى سياق آخر تحدثت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج إلى المذيع التليفزيوني آنت ماك بارتلين عن تعافيه من الإدمان في حدث خيري أقيم في لندن أمس خلال أسبوع التوعية بالإدمان، وكانت مرتدية تنورة كريستوفر كين حمراء بقيمة 845 جنيها إسترلينيا، وسترة من رالف لورين بقيمة 225 جنيها إسترلينيا، وأكملت إطلالتها بارتداء حذاء من Ralph Lauren مصنوع من الجلد الأسود وحقيبة صغيرة متناسقة من DeMellier وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وكان ماك بارتلين قد عانى من إدمان مسكنات الألم لمدة عامين بعد إجرائه لعملية جراحية في الركبة في عام 2015، و دخل بسبب ذلك مركز إعادة التأهيل في عام 2018 بعد تحطم سيارته بسبب تجاوزه الحد المسموح به لتناول الكحول مرتين.

واعترف مقدم البرنامج التليفزيوني قائلاً: "في الوقت الذي طلبت فيه المساعدة ، كان الأمر سيئًا"و قال: "لكن بمجرد انفتاحك على الناس، يجب أن تختفي المشاكل". "إنها تتحسن والمساعدة موجودة".

وألقت دوقة كامبريدج الكلمة الرئيسية في فعالية المؤسسة الخيرية لمكافحة المخدرات والكحول "The Forward Trust" و تحدثت كيت، التي ترعى المؤسسة الخيرية، بشكل مؤثر عن كيف يمكن لأي شخص أن يصبح مدمنًا، وقالت"الإدمان ليس خيارا. لا أحد يختار أن يصبح مدمنًا. لكن يمكن أن يحدث لأي واحد منا".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل