المحتوى الرئيسى

فانتازي دوري أبطال أوروبا.. محرز وصلاح يزينان تشكيل الجولة المثالي

10/21 21:54

أسدل الستار على منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بعد انتهاء كل المباريات يوم الأربعاء.

وأقيمت 16 مباراة على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء، اللذين شهدا مجموعة من النتائج والمباريات المثيرة.

وكشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن التشكيل المثالي للجولة الثالثة، وفقا للعبة الافتراضية "تشامبيونز ليج فانتازي"، التي تعتمد على الأداء والأهداف والتمريرات الحاسمة، فضلا عن الخروج بشباك نظيفة.

وشهدت تشكيل الجولة الثالثة تواجد الثنائي العربي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ورياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، بعدما نجح كل منهما في تسجيل ثنائية خلال مباراتي فريقيهما.

واستطاع المهاجم المصري أن يسجل هدفين، قاد بهما ليفربول للفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني في معقله بنتيجة 3-2، ليحصد 13 نقطة.

ويتفوق محرز على صلاح بنقطة واحدة، وذلك بعدما دون هدفين خلال فوز فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي على كلوب بروج البلجيكي بنتيجة 5-1، فضلا عن حصوله على ركلة جزاء نفذها بنفسه بنجاح.

وحصد دالي بليند، ظهير أياكس الهولندي، أعلى عدد من النقاط بحصوله على 22 نقطة، وذلك بتسجيله هدفا وصناعة آخر أسهم به في فوز عريض على بروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 4-0.

وجاء الألماني ليروي ساني، جناح بايرن ميونخ، ثانيا من ناحية النقاط، بحصوله على 18 نقطة، وذلك بعد أن سجل هدفين وصنع آخر خلال فوز فريقه على بنفيكا البرتغالي برباعية دون رد.

وتساوى الأوروجواياني سيباستيان كواتيس، مدافع سبورتنج لشبونة البرتغالي، مع ساني في عدد النقاط، بعدما سجل ثنائية خلال الانتصار على بشكتاش التركي (4-1)، بالإضافة إلى الإيطالي جورجينيو، نجم تشيلسي الإنجليزي، الذي حصد 18 نقطة أيضا.

حراسة المرمى: إيفو جربيتش - ليل الفرنسي (8) نقاط.

الدفاع: كواتيس - سبورتنج لشبونة (18)، جيرارد بيكيه - برشلونة (15)، دالي بليند - أياكس (22)، جوردي ألبا - برشلونة (14).

الوسط: جورجينيو - تشيلسي (18)، رياض محرز - مان سيتي (14)، أوكافور - سالزبورج (15).

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل