المحتوى الرئيسى

ترتيب الدوري الإماراتي.. "رجل كل المهام" يقود العين لحسم قمة الوصل

10/21 20:39

حسم العين قمة الوصل في الجولة السابعة من الدوري الإماراتي للمحترفين (دوري أدنوك) بهدفين دون رد، معززا صدارته للمسابقة لجولة جديدة.

وخلال القمة التي جمعت العين أمام ضيفه الوصل على ملعب زعبيل معقل الأخير، سجل المدافع الإيفواري كوامي أوتون هدفا في الدقيقة 33 من المباراة، ليمهد طريق الزعيم لخطف الفوز من قلعة الإمبراطور، ويعزز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإماراتي.

وعزز كايو لوكاس تقدم العين بهدف ثان في الدقيقة 78 ليحسم نقاط المباراة للزعيم على أرض الوصل.

ونال كوامي إشادة خاصة من حساب دوري أدنوك للمحترفين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، والذي وصفه بـ"رجل جميع المهام"، بعد تألقه بقوة في مباريات العين هذا الموسم على الصعيد الدفاعي، وكذلك إسهامه في الواجبات الهجومية.

ورفع هذا الفوز رصيد العين إلى 17 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإماراتي بفارق 4 نقاط عن الجزيرة حامل اللقب والذي لم يلعب مباراته في الجولة بعد، بينما تجمد رصيد الوصل عند 9 نقاط في المركز السابع.

من قمة الوصل ضد العين في الدوري الإماراتي

وفي مباراة أخرى، أحرز خورفكان هدفا قرب النهاية ليقتنص نقطة التعادل 2-2 من مضيفه بني ياس في الجولة ذاتها.

وألغى الحكم هدفا لبني ياس في الدقيقة 37 بداعي تسلل المهاجم إسحاق ثلين، بينما استكمل خورفكان المباراة بـ10 لاعبين بعد طرد إسماعيل الحمادي في نهاية الشوط الأول ببطاقة حمراء مباشرة إثر تدخل عنيف ضد نيكولاس خمينيز.

ورفع خورفكان رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإماراتي، متقدما بفارق 3 نقاط عن بني ياس صاحب المركز 11 الذي تعادل للمرة الثالثة في 7 مباريات.

وفي مباراة ثالثة، خطف اتحاد كلباء أول انتصار له في الموسم الحالي من الدوري الإماراتي بعد فوزه على ضيفه العروبة 2-1.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل