المحتوى الرئيسى

الحماية المدنية تنقذ مُسن من الموت تحت الأنقاض بقنا

10/21 13:24

أنقذت الحماية المدنية بقنا، مُسن من تحت الأنقاض بعد انهيار منزله، اليوم الخميس، والمكون من 3 طوابق أمام وحدة إطفاء بندر قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغًا من النجدة بوجود انهيار منزل أمام وحدة إطفاء قنا.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة ومجلس مدينة قنا وتم فرض كردونًا أمنيا حول المنطقة، وتم انقاذ عبدالله فرغلي محمد، 60 عامًا من تحت الأنقاض، وتحرر محضر وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق آخر، عثرت الأجهزة الأمنية، على رضيعة حديثة الولادة عمرها 7 أيام ومجهولة الهوية ملقاة بإحدى شوارع قرية القبيبة، مركز فرشوط شمال محافظة قنا.

تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغًا بالعثور على رضيعة ملقاة بشوارع قرية القبيبة في فرشوط.

وكشفت التحريات، أن الرضيعة عثر عليها ملفوفة بقطعة قماش وملقاة بإحدى شوارع قرية القبيبة في فرشوط، وتم نقلها إلى مستشفى فرشوط وايداعها في الحضانة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق مواز، قررت النيابة العامة بقنا، حبس بائع كبدة ، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل فني دعاية وإعلان، على أن يراعى له التجديد في الميعاد القانوني.

وكشفت الأجهزة الأمنية بقنا، أن المجني عليه، في واقعة فني الدعاية وصاحب محل كبدة، متزوج منذ شهرين، وأن خلافات نشبت بين المجني عليه هو فني دعاية وإعلان، والسبب خلافات بينهما على لافتة دعائية، ومبلغ مالي قيمته 500 جنيه.

وكان فني دعاية وإعلان، لقي مصرعه أمس الأحد،  بعد إصابته بطعنات، بسبب خلافات على 500 جنيه.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا، من غرفة العمليات، بمصرع إسلام سيد محمد، 27 عامًا،  فني دعاية وإعلان، مقيم العبابدة ببندر قنا، بعد إصابته بطعنات بسلاح أبيض.

وكشفت تحريات المباحث، أن المتهم في الواقعة اسلام.ي، صاحب محل كبدة، قتل المجني عليه، بعد أن صمم له لافتة لمحله، وعقب قيام المجني عليه بمطالبته بالحصول على 500 جنيه، المبلغ المتبقي من قيمة اللافتة، رفض المتهم أكثر من مرة، وصباح اليوم، قام بطعنه بسلاح أبيض بعد نشوب مشادات بينهما.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل