المحتوى الرئيسى

أخبار الزمالك اليوم.. كارتيرون يرد على "التمرد".. وتهديد بسبب شيكابالا

10/21 11:56

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك المصري، حقيقة حدوث مشاكل وتمرد من بعض لاعبي الفريق ضده في الفترة الأخيرة.

وكان الإعلامي كريم حسن شحاتة كشف عبر برنامجه، عن وجود مشاكل بين لاعبي الزمالك وباتريس كارتيرون، في الآونة الأخيرة.

ومن جانبه، علق باتريس كارتيرون في تصريحات خاصة لـ"العين الرياضية" على هذه الأنباء، قائلا: "لا أساس من الصحة لما يتردد حول وجود خلافات بيني وبين بعض اللاعبين، وعلاقتي جيدة بالجميع".

وشدد كارتيرون على أنه توقع أن يتحدث البعض عن وجود أزمات بالفريق خاصة بعد الفوز على توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، خاصة وأن الزمالك هو الفريق المصري الوحيد الذي فاز خارج ملعبه.

وأضاف: "ليس من المنطقي أن تحدث أزمات بعد أول مباراة يخوضها الفريق في الموسم الجديد، وأنا لا أهتم بهذه الشائعات والجميع يركز في لقاء العودة أمام بطل كينيا لتحقيق الفوز، وبعدها سيركز الزمالك على بداية الموسم الجديد من الدوري المصري الذي يحمل لقبه".

شيكابالا

وفي سياق آخر، أبدى حسين السمري، المدير التنفيذي لنادي الزمالك دهشته من عدم موافقة اتحاد الكرة على قرار مركز التسوية والتحكيم الرياضي المصري برفع الإيقاف عن محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأبيض..

وأضاف السمري في تصريحات تلفزيونية: "أتعجب من عدم موافقة اتحاد الكرة على قرار مركز التسوية والتحكيم بشأن شيكابالا، رغم أنه معترف به من المحكمة الرياضية الدولية وهو درجة من درجات التقاضي، وإن لم يتم تنفيذ القرار سنلجأ إلى محكمة التحكيم الرياضية".

وأتم: "ما المشكلة في تصحيح الخطأ ولماذا يوجد هذا التحدي وإثارة الرأي العام؟، طالما كانت هناك مواقف سابقة تم تغيير القرارات فيها، وهي ليست بالأهواء، الأمور أصبحت صعبة، هناك مكابرة وخلق للاحتقان".

وكان اتحاد الكرة المصري أوقف شيكابالا 8 أشهر، وقام بتغريمه 500 ألف جنيه مصري، على خلفية أحداث مباراة تتويج الفريق بلقب الدوري المصري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل