المحتوى الرئيسى

ليفربول ايكو: عندما تمتلك صلاح الأفضل على الكوكب تفعل أي شئ للاحتفاظ به

10/21 13:22

يجد نادي ليفربول الإنجليزي نفسه أمام خيارات ثلاثة من أجل تجديد عقد نجمه الأول محمد صلاح، في ظل خالة الغموض التي تحيط بمستقبل «سوبر مو» في آنفيلد الفترة المقبلة، حسبما أفادت تقارير صحفية.

ترى صحيفة «ليفربول ايكو» في تقرير لها أن الحل المثالي هو الموافقة على طلبات صلاح من أجل تجديد تعاقده مع الريدز في ظل حالة التألق التي يعيشها بالموسم الحالي، حيث أن كل الطرق تؤدي لاستمراره مع الفريق وأن هذا هو القرار الصحيح.

وأشارت الصحيفة في تقريرها أن مستقبل صلاح لا يزال محل تكهنات كثيرة خاصة في ظل التقارير التي أفادت برغبة «سوبر مو» في الحصول على راتب أسبوعي يقدر بـ400 ألف جنيه إسترليني، وقد يكون هذا الطلب مرفوضًا من جانب إدارة ليفربول مثلما تم رفض التوقعات برغبته الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وتابعت «ليفربول ايكو» على الرغم من أننا نعلم أن هذه الأرقام بعيدة عن الواقع، وحال إذا كانت دقيقة من شأنها أن تجعل الدولي المصري ثاني أغلى اللاعبين أجرًا بالبريميرليج خلف كريستيانو رونالدو، الأمر الذي من شأنه مضاعفة راتبه الأسبوعي الحالي وتقاضيه ما يقرب من ضعف راتب فيرجيل فان دايك، الأمر الذي من شأنه توسعة هيكل الأجور في ليفربول لأقصى حدود.

وأكدت الصحيفة المقربة للغاية من ليفربول أن صلاح هو أفضل لاعب على الكوكب حاليًا، وأدائه هذا الموسم يتجاوز جهوده الإستثنائية في موسمه الأول مع الريدز، ويستمتع الملك المصري بسنوات الذروة في مسيرته...ماذا يفعل ليفربول؟؟

يجب أن يُبقي ليفربول على صلاح أفضل لاعب في العالم بالوقت الحالي من خلال منحه عقدًا جديدًا أو بيعه في عام 2022 لتحقيق أقصى ربح من خلال عملية البيع قبل انتهاء عقده أو خسارته مجانًا في 2023 عند انتهاء عقده.

يمتلك ليفربول 3 خيارات ولكن القرار الأفضل للنادي هو الموافقة على شروط التجديد واستمرار صلاح في آنفيلد حتى لا يواجه النادي مشكلة قديمة برحيل نجم جديد من نجومه التاريخيين، حينما ودع الريدز ماكمانامان، مايكل أوين، تشابي ألونسو، ماسكيرانو، سواريز، توريس، رحيم سترلينج وكوتينيو، على الرغم من عدم تفوق أي منهم على صلاح في مستواه الحالي..عندما يكون لديك أفضل لاعب في الكوكب..تفعل أي شئ للاحتفاظ به.

يُعتبر العمر هو مصدر القلق الوحيد لليفربول عندما يقدم على تجديد عقد صلاح لأنه عند تجديد هذا التعاقد سينهي الملك المصري هذا التعاقد في منتصف الثلاثينات من عمره، ولكن بالنظر للاعبين مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، كلاهما تألق بعد تخطي الـ30 ولايزال صلاح في ذروة عطائه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل