المحتوى الرئيسى

بعد تألقها فى الفترة الأخيرة.. اعرفى حيل كيت ميدلتون للمكياج والعناية ببشرتها - اليوم السابع

10/21 10:07

تبدو دوقة كامبريدج دائمًا رائعة من الرأس إلى أخمص القدمين، وترتدي زوجة الأمير ويليام دائمًا ملابس لا تشوبها شائبة، ويمكن القول إنها الأكثر شهرة، فهى متألقة فى الفترة الأخيرة، بدءًا من شعرها ووصولًا لبشرتها الخالية من العيوب.

ففى الفترة الأخيرة بدت كيت ميدلتون أكثر إشراقًا من المعتاد، خاصة في العرض الأول لفيلم بوند فى الأيام الماضية، حيث ارتدت الأم لثلاثة أطفال فستانا ذهبيا من تصميم جيني باكهام، لكن شعرها ومكياجها كانا أكثر جرأة من المعتاد، وفى التقرير التالى يوضح موقع "hello magazine" أسرار كيت ميدلتون للعناية ببشرتها وحيل المكياج التى اتبعتها خلال ظهورها فى الفترة الأخيرة.

لاحظت سارة سورديلو، فنانة المكياج في Eylure، رموش Kate المحددة، وقالت: "كانت عيون كيت على السجادة الحمراء مبهرة، لقد تم إبراز مكياج عيونها المظلل بالتأكيد باستخدام الرموش الصناعية".

وأضافت: "عندما نضع الماسكارا، يمكننا أن نرى رموشنا جيدًا، لأننا نضعها بالنظر إلى المرآة عن كثب، ولكن في أحداث مثل العرض الأول لبوند، عندما تلتقط الصور من مكان بعيد، يمكن أن تبدو رموشنا رفيعة".

وتابعت: "يمكن أن تمنع الرموش الصناعية ذلك وتساعد حقًا في ظهور الرموش أكثر كثافة، مثل كيت، ليس عليك اختيار رموش كبيرة ومثيرة، وبدلاً من ذلك، اختارى الرموش الناعمة".

رموش كيت ميدلتون فى العرض الأول لفيلم بوند

رموش كيت ميدلتون فى العرض الأول لفيلم بوند

بعد يوم واحد من العرض الأول، ظهرت كيت في الظهور الملكي التالي في أيرلندا الشمالية، وكان المشجعون مهووسين ببشرتها النضرة، وتشرح آبي إنجرام، أخصائية البشرة في Blush + Blow قائلة: "بشرة كيت تتألق بشكل أفضل من أي وقت مضى، وعلى الرغم من إمكانية وجود العديد من العلاجات لتحقيق بشرة متألقة، فإليك بعض الأشياء الأساسية التي يمكنك القيام بها لتحقيق هذا التوهج الشبابي."

"يعد استخدام مصل فيتامين سي في هذا الوقت من العام أمرًا رائعًا لشد البشرة لمنح بشرتك إشراقًا متجددً، واستخدام هذا النوع من السيروم في الصباح والمساء سيمنحك حماية إضافية من مشاكل البشرة مثل تفاوت اللون".

وأضافت: "مع اقتراب موسم الأعياد، احرصي على منح بشرتك تنظيفًا عميقًا ومزدوجًا عند إزالة مكياجك، وضعي مرطبًا ليليًا مناسبًا لأشهر الشتاء لتجنب أي جفاف والحفاظ على بشرتك نضرة وحيوية".

بشرة كيت ميدلتون

بدت حواجب كيت الجميلة رقيقة وممتلئة وصحية، ويقدم موقع "hello magazine" معلومات حول كيفية الحصول على الحواجب مثل الدوقة كيت ميدلتون.

ابدأى بإنشاء شكل الحاجب المرفوع المثالي باستخدام منتج التثبيت، واستخدمى المشط المخصص للحواجب لفرد الشعر، ثم استخدم الفرشاة للضغط برفق لتثبيت الشعر في مكانه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل