المحتوى الرئيسى

أنغام تتألق فى إطلالة رياضية جديدة بالجيم - اليوم السابع

10/21 09:50

شاركت النجمة أنغام جمهورها ومتابعيها بصورة لها خلال أداء تمريناتها الرياضية فى الجيم، حيث ظهرت عبر خاصية ستورى بحسابها بموقع "إنستجرام"، بإطلالة رياضية بتى شيرت أبيض وبنطلون أسود وحذاء رياضى، وهى تلتقط صورة سليفى لنفسها بالمرآة، والتى لاقت إعجابا كبيرا من جمهورها فور نشرها.

وكانت عبرت النجمة أنغام عن استيائها الشديد لتداول أخبار وشائعات عنها، ومعلومات مغلوطة بشأن ارتباطها، حيث كتبت عبر خاصية ستورى بحسابها بموقع "إنستجرام": "للأسف المواقع السخيفة للمرة المليون بتكتب عنى أخبار كاذبة وسخيفة زيها.. كفاية سخافة يا سخيف منك ليه.. أنغام".

وحرصت النجمة أنغام مؤخرًا على حضور عرض مسرحية "ياما فى الجراب يا حاوى" للنجم الكبير يحيى الفخرانى، وذلك وسط حفاوة شديدة من المتواجدين باستقبالها، مثلما يظهر خلال الصور التى عكست فرحتها هى الأخرى بالتواجد خلال العرض الذى يضم كوكبة من النجوم على رأسهم الفنان الكبير يحيى الفخرانى، والذى تم استئناف عروضه أمس على أن يقام الجمعة من كل أسبوع.

ولا تعد النجمة أنغام هى الأولى التى تحرص على حضور العرض، حيث سبق وحضر العرض مجموعة من النجوم منهم الفنان عمرو سعد والسينارست عبد الرحيم كمال والإعلامية منى الشاذلى والإعلامية سهير جودة، بالإضافة إلى حالة الإقبال الجماهيرى على العرض.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل