المحتوى الرئيسى

أخبار متوقعة ليوم الخميس 21 أكتوبر 2021

10/21 08:11

القاهرة.. تشهد السماء ذروة "شهب الجباريات"، والتي تستمر في التساقط على مدى يومين، وهي زخة شهابية متوسطة يصل عدد الشهب فيها إلى 20 شهابا في الساعة عند الذروة، وأفضل رؤية لها بعد منتصف الليل من مكان مظلم تماما بعيدا عن أضواء المدينة، بشرط صفاء السماء وخلوها من السحب والغبار

دمياط.. تنظم كلية طب الأزهر بدمياط الجديدة مؤتمرا طبيا حول الجديد في طب وجراحة العظام على مستوى العالم، خاصة جراحات الطرف العلوى، تحت رعاية الأمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور أحمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، وذلك بمشاركة 10 جامعات مصرية ومراكز طبية، بالإضافة إلى الخبير العالمي والألماني في طب وجراحة العظام باسم فليجة، بجانب 400 من أطباء جراحة العظام.

دمياط.. تنظم اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء، قافلة طبية موسعة بمدرسة الهدى بطبل بقرية "الخياطة" بمركز ومدينة دمياط، وذلك بالتعاون مع كلية الطب البشرى بجامعة الأزهر لعلاج المرضى غير القادرين بالقرى الأكثر احتياجًا، وذلك ضمن القوافل التي يتم تنظيمها، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

كامبالا.. تنطلق بطولة إفريقيا للريشة الطائرة، التي تستمر حتى 28 أكتوبر الجاري بأوغندا، بمشاركة الفريق المصري الذي يضم 8 لاعبين هم: أحمد صلاح - أدهم حاتم الجمال - عبد الرحمن عبد الحكيم - محمد مصطفى كامل - ضحى هاني - نور يسري - جنا أشرف - جنا هشام"، ويقوده المدير الفني مصطفى كامل.

عمان.. تنطلق منافسات بطولة الأردن المفتوحة للجولف على ملاعب واحة أيلة للجولف بالعقبة، بمشاركة عربية ودولية واسعة حيث تشارك بها فرق تمثل مصر ولبنان وفلسطين والعراق وتونس والمغرب والسعودية والبحرين وقطر وسلطنة عمان وصربيا، إضافة إلى منتخب الأردن.

القاهرة.. يبدأ إغلاق كلي لشارع الأهرام وذلك بتقاطعه مع محور المريوطية في الاتجاه القادم من المنطقة الأثرية تجاه ميدان الجيزة، حتى انتهاء أعمال محطة مترو المريوطية "مرحلة أولى" ضمن محطات مترو أنفاق الخط الرابع بشارع الأهرام.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل