المحتوى الرئيسى

حادث الطريق الدائرى الأوسطى.. مصرع 18 شخصا بعد تصادم سيارة نقل بميكروباص.. المعاينة: اختلت عجلة القيادة من سائق التريلا بسبب السرعة العالية.. صور - صوت الأمة

10/21 03:20

حادثا مروعا شهده الطريق الدائرى الأوسطى، نتج عنه مصرع 18 شخصا من راكبى سيارتى ميكروباص ونقل وذلك في الاتجاه القادم من مدينة السادس من أكتوبر، وصولا إلى الفيوم، وانتقلت سيارات الإسعاف إلى المكان ونقل جميع المتوفين إلى المستشفيات القريبة منها.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين، بالطريق الدائري الأوسطي اليوم الأربعاء، انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث لإجراء التحريات، ونقل الضحايا إلى المستشفيات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

اثار حادث الطريق الدائرة الأوسطى

اثار حادث الطريق الدائرة الأوسطى

وأجرى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تحريات مكثفة لكشف ملابسات حادث تصادم وقع بين سيارة نقل وسيارة ميكروباص بالطريق الدائرى الأوسطى، مما أسفر عن وفاة عدد كبير من الأشخاص.

وذكر شهود العيان، أن إحدى السيارتين كانت تسير عكس الاتجاه، حيث أن التصادم وقع بمقابلة كل سيارة للأخرى، ووصلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لنقل الضحايا إلى المستشفيات القريبة، وأشاروا إلى أن الضحايا من مستقلي السيارة الميكروباص.

واستمع رجال المباحث لأقوال عدد من شهود العيان، وجار رفع آثار الحادث من الطريق، لإعادة حركة السير لطبيعتها مرة أخرى.

من ناحية أخري كشفت معاينة حادث تصادم بالطريق الدائري الأوسطي، أن سيارة نقل تسير بسرعات عالية يقودها سائقها وبجواره شخصان اختل عجلة القيادة من قائدها واصطدمت بثلاث أعمدة إنارة، ثم الحاجز الخرسانى للطريق في الاتجاه القادم من مناطق الفيوم والتجمع ، واخترقت الحاجز ثم تجاوزت الجزيرة الوسطى واصطدمت بسيارة ميكروباص كانت في الاتجاه المعاكس ونتج عنها وفاة جميع مستقلى الميكروباص الـ15 وتوفوا جميعهم في الحال.

حادث الطريق الدائرة الأوسطى

وأضافت المعاينة، أنه بمجرد تلقى البلاغ انتقلت فرق من النجدة والمرور وقيادات من مباحث مديرية أمن الجيزة واللواء رجب عبد العال مدير أمن الجيزة إلى موقع الحادث، بالإضافة إلى فريق من نيابة أكتوبر لإجراء المعاينة ونتج عن الحادث تهشم الميكروباص والحاجز الخرسانى و3 أعمدة إنارة ومصرع 18 شخصا وظهور كثافات مرورية في الاتجاه من مدينة 6 أكتوبر وصولا الي الفيوم، و قامت سيارات الإسعاف بنقلهم الي المستشفى. 

وانتهت النيابة العامة بجنوب الجيزة من مناظرة جثث ضحايا حادث طريق الدائرى الأوسطى والذى أسفر عن مصرع 18 شخصا، نتيجة اصطدام سيارة نقل بسيارة ميكروباص؛ وصرحت بالدفن.

وطلبت جهات التحقيق تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها، وأمرت بالتحفظ على السيارات المتضررة جراء الحادث، وعرضها على مهندس فنى؛ لفحصها وتحديد أسباب الحادث.

وانتقل فريق من النيابة إلى مكان الحادث لمعاينة الموقع، وعقب الانتهاء من إجراء المعاينة، غادر فريق النيابة موقع الحادث، ويواصل استكمال التحقيقات فى القضية.

كانت غرفة عمليات النجدة، تلقت بلاغا من الخدمات الأمنية المعينة أعلى الأوسطي بوقوع حادث مرورى، على الفيوم انتقل رجال المباحث الي المكان وتبين وفاة جميع ركاب السيارة ميكروباص بعدما عبرت تريلا الطريق المقابل، وقامت سيارات الإسعاف بنقل المتوفين الي المستشفى وانتقلت أوناش المرور الى المكان ورفعت حطام الحادث.

حادث بشع جدا بالطريق الدائرة الأوسطى

حادث بشع جدا بالطريق الدائرة الأوسطى

حادث خطير بالطريق الدائرة الأوسطى

حادث خطير بالطريق الدائرة الأوسطى

حادث كبير بالطريق الدائرة الأوسطى

حادث كبير بالطريق الدائرة الأوسطى

حادث كبير جدا بالطريق الدائرة الأوسطى

حادث كبير جدا بالطريق الدائرة الأوسطى

حادث مروع جدا بالطريق الدائرة الأوسطى

حادث مروع جدا بالطريق الدائرة الأوسطى

حادث مروع على الطريق الدائرة الأوسطى

حادث مروع على الطريق الدائرة الأوسطى

حادثمرورى بشع الطريق الدائرة الأوسطى

حادثمرورى بشع الطريق الدائرة الأوسطى

رفع حطام حادث الدائرى الأوسطى

رفع حطام حادث الدائرى الأوسطى

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل