المحتوى الرئيسى

التليفزيون هذا المساء.. حكاية شابين قررا الانطلاق فى رحلة من الأقصر للقاهرة بعربة كارو - اليوم السابع

10/21 03:14

تناولت برامج التليفزيون، مساء الأربعاء، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام..

حكاية شابين قررا الانطلاق فى رحلة من الأقصر للقاهرة بعربة كارو

قدم تليفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا من منطقة البياضية بمحافظة الأقصر، التقي خلاله باثنين شباب يعملان بالمجال الفني منذ سنوات، وقررا الانطلاق في رحلة بعربة كارو من الأقصر إلي القاهرة.

ومن جانبه قال محمد يوسف، إنه يعمل في المجال الفني منذ سنوات وقام بتقديم مسرحيات وأفلام قصيرة وأفلام مميزة تناقش قضايا الصعيد، ولكنه لم ينجح في الوصول بأفكاره للمجتمع بأكمله، وقرر أن ينطلق في تلك الرحلة لتكون وسيلة لدعمه وصديقه أحمد عبد الجواد عبر رحلة كوميدية مميزة ومبهجة للجميع.

فيما قال أحمد عبد الجواد، حاصل على ليسانس حقوق، إنه قرر مشاركة صديقه محمد يوسف في تلك الرحلة ليحقق هدفا كان يحلم به منذ سنوات طويلة وهو أن يجوب القري المختلفة بهدف إظهار المواهب في مختلف أرجاء الصعيد.

"الزراعة": بدء تنفيذ البنية التحتية لمسارات نقل المياه لأراضى الدلتا الجديدة

أكد نعيم مصيلحي، مستشار وزير الزراعة للتوسع الأفقي، أن مشروع الدلتا الجديدة مقام على مساحة 2.2 مليون فدان، ومستهدف زراعة مليون فدان، وتم الانتهاء من جميع دراسات الأراضي وتحديد الصالحة للزراعة.

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم" المذاع على قناة "DMC"، إنه تم تخصيص مساحات في الدلتا الجديدة كي يتم استخدامها لتنفيذ مشروعات تنموية متكاملة، وقد تم البدء  في تنفيذ البنية التحتية لمسارات نقل المياه للأراضي الصالحة للزراعة في الدلتا الجديدة.

وأوضح أن من مميزات منطقة مشروع الدلتا الجديدة تواجده على محور روض الفرج الضبعة وارتباطها بالعديد من المحافظات  والربط بالطرق المؤدية للموانئ البحرية والبرية.

وذكر أنه سيتم انشاء محطة معالجة مياه عملاقة تخدم مشروع الدلتا الجديدية وتسع لـ 7.5 مليون متر مكعب في اليوم من المياه.

حماية المستهلك تناشد المواطنين الإبلاغ عن أى تاجر يبيع سيارات بسعر غير المعلن

أكد المهندس أيمن حسام، رئيس جهاز حماية المستهلك، ورود العديد من الشكاوى من حالات السيارات الجديدة، مرجعا ذلك لتراجع المعروض من السيارات عالميًا.

وأضاف رئيس جهاز حماية المستهلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد اليوم الأربعاء، أن المعروض من السيارات فى السوق المحلى والعالمى أصبح محدودًا، مشيرا إلى أنه ليس هناك سعر جبرى لأى منتج لكنه يخضع للعرض والطلب بشكل حر ما دام المستهلك على علم بجودة المنتج.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل